حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 38495

«التجارة والتموين» تكثف رقابتها على محلات بيع البطاقات الخلوية

«التجارة والتموين» تكثف رقابتها على محلات بيع البطاقات الخلوية

«التجارة والتموين» تكثف رقابتها على محلات بيع البطاقات الخلوية

31-07-2013 10:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - قال المستشار/ الناطق الرسمي لوزارة الصناعة والتجارة والتموين ينال البرماوي ان الوزارة كثفت رقابتها مؤخرا على محلات بيع البطاقات الخلوية/ الشحن/ بهدف معالجة التشوهات وإزالة الاختلالات التي أعقبت زيادة نسبة الضريبة المفروضة على هذه البطاقات وحماية المواطنين من حالات استغلال بعض التجار ورفع قيمة البطاقات بأعلى من السعر المتفق عليه.
واضاف البرماوي في تصريح صحفي امس انه تم تحرير 65 مخالفة بحق التجار المخالفين لأحكام قانون الصناعة والتجارة في مختلف محافظات المملكة خلال الأسبوع الماضي و ما زالت الحملة مستمرة .
وبين ان المخالفات كانت نتيجة لعدم التزام التجار بأحكام القانون والبيع بسعر أعلى من المعلن مضافا اليه ضريبة على المبيعات بعد تعديلها بالنسبة لبطاقات الهاتف الخلوية حيث وجد ان بعض التجار يبيعون البطاقات بسعر أعلى من المحدد.
ودعت الوزارة المواطنين لإبلاغها عن أية مخالفات لأسعار البطاقات الخلوية وعدم الشراء إلا بالأسعار (المبينة في الجدول) وضرورة الاتصال على هاتف شكاوى الوزارة رقم ( 5661176/06) للإبلاغ عن اي مخالفات من قبل الموزعين والبائعين. وفيما يلي أسعار بطاقات الشحن الخلوية للمستهلك بعد الزيادة التي طرأت على نسبة الضريبة والتي أعلنت من قبل هيئة تنظيم قطاع الاتصالات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 38495

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم