حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,7 ديسمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 39610

هيفاء وهبي:تتنازل عن الفوازير نهائيا وتنتقل الى البحث والاستجمام

هيفاء وهبي:تتنازل عن الفوازير نهائيا وتنتقل الى البحث والاستجمام

هيفاء وهبي:تتنازل عن الفوازير نهائيا وتنتقل الى  البحث والاستجمام

03-04-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- بين تأكيد ونفي تتعلق بفوازير رمضان على مدار اسابيع، حسمت هيفاء وهبي هذه الشائعات بقولها "لقد أخرجت الفوازير من رأسي كليا وكل ما يهمني الآن هو البحث عن الاستجمام"

 

 

فجّرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مفاجأةً كبرى لتعلن أنها لن تقدم فوازير رمضان خلال العام الجاري، وقالت "أعتقد أن هذا الموضوع سيقفل نهائيا، وأنا أخرجته من رأسي".

 

وتعيش هيفاء وهبي حاليا فترة استجمام في بيروت بعد أن طرحت ألبومها الجديد الخاص بالأطفال، وعنوانه "“بيبي هيفا"، فيما أنهت حفلا جماهيريا قبل أيام في مدينة دبي حضره أكثر من عشرة آلاف متفرج.

 

وأوضحت المطربة اللبنانية أنها عقب الانتهاء من فترة الاسترخاء، ستواصل الاستعداد لتجهيز ألبومها الجديد الذي سيطرح في الصيف المقبل.

 

وردا على تصريح الفنان السعودي خالد عبد الرحمن في برنامج "آخر من يعلم" على MBC عندما سئل عن قوله سابقا "إنه لو وُضعت صورته على غلاف مجلة، فإنه سيبيع أكثر من هيفاء وهبي"، قالت: "شيء جميل أن يقارن فنان صاحب جماهيرية كبيرة مثل خالد عبد الرحمن نفسه بهيفاء وهبي، وهذا دليل على أن مكانتي كبيرة عند خالد".

 

وأضافت: "الإنسان لا يُقارن نفسه بأحد آخر إلا حين يشاهد أن هذا الشخص شيء كبير، ولهذا السبب خالد عبد الرحمن ضرب المثل بي، وأنا أسمع أن خالد عبد الرحمن يمتلك شعبية كبيرة في منطقة الخليج، ولو شاهدت صورته على غلاف مجلة، فلن أتردد في شراء هذه المجلة".

 

وعن سماعها أيا من أعمال خالد عبد الرحمن قالت: "بصراحة لم أسمع أغانيه، ولكن ربما سأسمعه قريبا، وأعرف جيدا أنه يمتلك جمهورا كبير جدا في الخليج".

 

واتهمت الفنانة اللبنانية بعضَ الفنانات بالبحث عن الشهرة على حسابها، رافضة الرد عليهن لأنها عندما ترد عليهن تعطيهن قيمة، ولذلك تفضل ألا تقدم لهن هذه الفرصة. حسب قولها.

 

ورأت هيفاء أن شخصية "بيسة" التي قدمتها في فيلم "دكان شحاتة" نجحت نجاحا كبيرا بدرجة حركت غيرة الفنانات المصريات، وأثارت مخاوفهن من أنها ستسحب البساط، وتشارك في أعمال سينمائية أخرى.

 
* من فيلم دكان شحاته
وأضافت الفنانة اللبنانية: "شخصية بيسة كانت مفاجأة لهم، ولم أكن أتوقع أن ذلك النجاح سيستفز حتى من شاركوا في العمل بجانبي".

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 39610
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-04-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم