حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17493

قمة الزمالك والاهلي تنتهي بالتعادل الايجابي

قمة الزمالك والاهلي تنتهي بالتعادل الايجابي

قمة الزمالك والاهلي تنتهي بالتعادل الايجابي

25-07-2013 12:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - انتهت قمة الاهلي والزمالك بالتعادل الايجابي بينهما بهدف مقابل هدف في اللقاء الذي جرى بينهما ضمن منافسات الجولة الاولى للمجموعة الاولى من دوري ابطال افريقيا.

الزمالك بدأ اللقاد بقوة حيث تقدم نحو الامام منذ الدقائق الاولى ليتمكن من افتتاح التسجيل مبكراً في الدقيقة السابعة عن طريق احمد جعفر بعد دربكة كروية داخل المنطقة.

الزمالك اعتمد بشكل كبير على السرعة في نقل الكرة والتنظيم بين خطوطه ، حيث هدد مرمى خصمه مرة اخرى بعد مرور دقيقة واحدة الا ان وائل جمعة انقذ الموقف ، كما انقذ احمد فتحي مرماه من عرضية خطرة من احمد عيد عبد الملك د 15.

اخطر فرصة للاهلي كانت في الدقيقة السابعة والعشرين بعد لعبة ثنائية لتصل الكرة الى المنطلق ابوتريكة الذي يسدد كرة قوية الا ان عبدالواحد السيد حارس الزمالك كان بالمرصاد لينقذ مرماه من هدف محقق.

الاهلي تحسن اداءه خلال الربع الاخير ، مستفيداً من تقدم احمد فتحي على الناحية اليمنى ، وتنشيط خط الوسط بعد تراجع الابيض الى الخلف ، ليتم تهديد مرمى الزمالك في بعض بعض الفترات لكن جميع الفرص لم تثمر عن شيء.

في خطوة منه لادراك التعادل خلال الشوط الثاني تقدم الاهلي نحو الامام وكثف اعداده في خط الهجوم ليحصل على ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة والخمسين انبرى لها المخضرم ابوتريكة حيث لم يبخل في اهداء فريقه هدف التعادل.

بعد هدف الاهلي لم يشهد اللقاء اي فرص حقيقية في ظل تراجع الفريقين نحو الخلف منعاً لاي خطورة ، ولم ينفع دخول شيكابالا واحمد حسن في دعم صفوف الزمالك حيث استمر الاداء على حاله بإستثتاء فرصة في الدقيقة الاخيرة لابوتريكة كان لها حارس الزمالك بالمرصاد ، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف مقابل هدف.

وبهدا التعادل بات جميع فرق المجموعة في رصيدهم نقطة وحيدة الى جانب فريق اورلاندو بيراتس وليوبار .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17493
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-07-2013 12:45 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم