حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29589

"جوارديولا .. ألكانتارا .. فضيحة دوري الأبطال" ثلاث قنابل موقوتة في صدام بايرن وبرشلونة الودي

"جوارديولا .. ألكانتارا .. فضيحة دوري الأبطال" ثلاث قنابل موقوتة في صدام بايرن وبرشلونة الودي

"جوارديولا  ..  ألكانتارا  ..  فضيحة دوري الأبطال" ثلاث قنابل موقوتة في صدام بايرن وبرشلونة الودي

24-07-2013 03:25 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - لن تكون ودية بايرن ميونيخ وبرشلونة على كأس أولي هونيس المقرر إقامتها اليوم بميونيخ مجرد ودية عادية، لكنها ستكون مواجهة حساسة تحمل في طياتها الكثير والكثير من الأمور التي تجعل منها محط أنظار عشاق الكرة حول العالم.

الأسباب التي تجعل من هذه المباراة مواجهة ذات طبيعة خاصة كثيرة ومؤثرة للغاية، ولعل أول هذه الأسباب هو قيادة جوارديولا لبايرن ميونيخ وهو الذي صال وجال مع برشلونة وحقق معه الكثير من الإنجازات من قبل.

هذا السبب يبدو في ظاهره طبيعيا ومقبولا في كرة القدم، لكن الأمر غير الطبيعي هو الحرب الكلامية التي اندلعت مؤخراً بين جوارديولا وبرشلونة بدون سابق إنذار، بعدما اتهم بيب إدارة النادي الكتالوني بالمتاجرة بمرض فيلانوفا المدرب السابق للبارسا إلى جانب اتهامه لروسيل رئيس النادي بأنه لم يتركه وشأنه عقب الرحيل من الفريق، وهو ما دفع روسيل إلى الرد عليه بأنه كاذب، وبالطبع فإن كل هذه التلاسنات ستلقي بظلالها على المواجهة ولن تمر مرور الكرام.

أما ثاني الأسباب التي تمنح هذه الودية طابعاً خاصاً يفوق مسماها، فهي الفضيحة المدوية التي خرج بها العملاق الكتالوني من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا بعدما خسر برباعية ذهابا من بايرن على ملعب إليانز أرينا الذي سيستضيف مبارة اليوم، وبثلاثية نظيفة على الكامب نو، وبالطبع فإن برشلونة سيكون مطالباً باستعادة الكبرياء الكتالوني حتى لو كانت المواجهة ودية، لاسيما وأن الفريق تعرض لهزيمتين من أكبر الهزائم له خلال السنوات العشر الأخيرة.

الأمر لن يتوقف عند هذين السببين، بل سيكون هناك سبب ثالث له الكثير من الاهمية، وهو نجاح بايرن في خطف تياجو ألكانتارا من برشلونة منذ أيام قليلة، وستكون مشاركته في هذه المواجهة بمثابة إلقاء المزيد من الحساسيات داخل الملعب بين الفريقين.

يبقى أمر أخير سيكون له قدرا كبيرا من الأهمية في هذه المباراة المرتقبة، وهي المشاركة المتوقعة للبرازيلي نيمار وظهوره الأول مع البارسا بجوار ميسي، وهو الظهور الذي ينتظره الكثير من عشاق الساحرة المستديرة لمشاهدة كيفية توظيف النجمين داخل الملعب بصورة تخدم مصلحة الفريق والخروج بمؤشرات ولو مبدئية حول قيمة هذه الصفقة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29589

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم