حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,15 أكتوبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 18890

السوبر ستار العربي راغب علامة يعتزل الفن ويحترف السياسة

السوبر ستار العربي راغب علامة يعتزل الفن ويحترف السياسة

السوبر ستار العربي راغب علامة يعتزل الفن ويحترف السياسة

30-03-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

* راغب علامة صرح أنه سيسعى لتقلد منصب سياسي يتمكن من خلاله اتخاذ قرارات حاسمة لصالح البيئة

* السوبر ستار راغب علامة يحضّر لألبومه الجديد المتنوع بين اللهجة المصرية (وهي الغالبة على الأغاني) و اللهجة اللبنانية

 

 

سرايا- أعلن السوبر ستار راغب علامة أنّ فكرة إعتزال الفن و الإتجاه الى العمل السياسي واردة، ولكنها مؤجلة في الفترة الحالية، فجاء قول علامة: «أحياناً كثيرة أفكر في الاعتزال لأنني مؤمن بأن هناك وقتاً محدداً لابد أن أعلن فيه اعتزالي الفن، وذلك الوقت سيأتي لا محالة ولن أتهرب منه، ولكن وقتها سوف أتخذ هذا القرار بناءً عن تفكير عميق ورؤية واقعية للمستقبل، خاصة أنني رسمت خطة للمستقبل المقبل بعد الاعتزال».

 

 

 

وأضاف: «الاعتزال فكرة واردة ولكنها مؤجلة الفترة الحالية، خصوصاً أنني أملك ما أستطيع أن أعطيه في عالم الغناء، ولكن بعد فترة ليست بعيدة سوف أتخذ القرار بالتوقف وهذه الفترة ليست محسومة، ولكنها تتراوح بين السبع والعشر سنوات على الأكثر وسأعلن فيها قراري الابتعاد عن الغناء والاحتفاظ بتاريخي الذي صنعته عن حب وسأتخصص في العمل السياسي. وأنا بالفعل عُرض عليّ منصب مهم في الحكومة أخيراً ولكنني طلبت تأجيل الفكرة الى حين التفرغ الكامل للعمل السياسي لخدمة هذا البلد الذي أعطاني الكثير».

 

راغب علامة يسعى لتقلد منصب سياسي يخدم البيئة من خلاله

و كذلك كشف راغب علامة أنه سيسعى لتقلد منصب سياسي يتمكن من خلاله اتخاذ قرارات حاسمة لصالح البيئة، فقال: «بعد اختياري للعمل كسفير نوايا حسنة للبيئة أصبحت مهتماً جداً بالبيئة، وبالفعل بدأت أجري دراسات وبحوثاً عن كوكب الأرض والعوامل المحيطة بنا وتأثير كل التجاوزات التي يرتكبها البعض منا في حق هذه البيئة. وأتذكر المقولة التي تؤكد أن البيئة أقوى بكثير منا، ولكنها أكثر عطفاً علينا، ولكنها عندما تغضب من كثرة التجاوزات في حقنا ستغدر بنا، بل تدمرنا بعد أن قمنا بتدميرها دون مراعاة لغضبها وبطشها. لذلك سأسعى لتقلد منصب سياسي يمكنني من اتخاذ قرارات حاسمة لصالح البيئة ولا سيما في لبنان بلدي الذي أحبه وأريد أن يكون أنظف وأرقى مكان في العالم».

يذكر أن السوبر ستار راغب علامة يحضّر لألبومه الجديد المتنوع بين اللهجة المصرية (وهي الغالبة على الأغاني) و اللهجة اللبنانية ، وقد عمل على تسجيل أغنيتين من ألحان الفنان محمد ضياء، الأولى بعنوان «بوعدك» والثانية بعنوان «طمنيني».

 

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18890
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-03-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم