حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10817

الفلاحات يقبل رئاسة العمل الإسلامي

الفلاحات يقبل رئاسة العمل الإسلامي

الفلاحات يقبل رئاسة العمل الإسلامي

28-03-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - قبل المراقب العام السابق لجماعة الاخوان المسلمين سالم الفلاحات تسلم منصب امين عام حزب جبهة العمل الاسلامي بالتوافق, عقب ان زاره وفد حزبي امس الاول في منزله.

واكد الفلاحات, انه استقبل وفدا من قيادات الحركة, وعرض عليه استلام منصب امين عام حزب الجبهة للمرحلة المقبلة, حال طرح اسمه عبر التوافق بين اعضاء الحركة, مبينا انه استجاب لطلبهم.

وعرف ممن زار الفلاحات نائب المراقب العام للجماعة عبد الحميد القضاه, وعبد المجيد الذنيبات, ورئيس مجلس شورى الاخوان د.عبد اللطيف عربيات, ورئيس مجلس شورى الحزب حمزة منصور, وامين عام الحزب د.اسحاق الفرحان.

وترددت عقب عقد مجلس الشورى الخامس لحزب الجبهة جلسته الاخيرة, السبت الماضي, اسماء جديدة لاستلام منصب أمين عام حزب الجبهة, مثل حمزة منصور, الى جانب دفع تيار الصقور باتجاه اعادة الأمين العام السابق زكي بني ارشيد للمنصب, رغم عدم اعلانه عن موقفه النهائي بهذا الشأن حتى الان.

وفي المقابل, لم يتفق بعد - استنادا للمصادر - على موعد جلسة شورى جماعة الاخوان المسلمين, فهناك من يدفع لان تسبق جلسة شورى الحزب لاعلان الامين العام الجديد للحزب, حرصا على استمرار تبعية الحزب للجماعة, فيما يدفع اخرون لعقد جلسة شورى الاخوان بعد جلسة شورى الحزب, تاكيدا لاستقلالية الحزب عن الجماعة.

ويعقد المؤتمر العام السادس للحزب في السابع عشر من الشهر المقبل, وسيناط به اقرار السياسات العامة للحزب, وانتخاب 11 عضواً في مجلس الشورى السادس, المزمع ان يعقد جلسة له نهاية الشهر المقبل لاختيار الامين العام والمكتب التنفيذي ورئيس لمجلس الشورى الجديد والمحاكم التنظيمية في الحزب.

 العرب اليوم ربى كراسنة 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10817
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-03-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم