حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19109

ماجدة الرومي: أقف مع الشعب المصري في الشارع لأن المستقبل له

ماجدة الرومي: أقف مع الشعب المصري في الشارع لأن المستقبل له

ماجدة الرومي: أقف مع الشعب المصري في الشارع لأن المستقبل له

11-07-2013 10:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - قالت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي إنها تقف مع الشعب المصري الذي خرج إلى الشوارع ”لأن المستقبل لهم، وهم من يقررون مصيرهم”.

وأضافت الرومي في مؤتمر صحفي عقدته اليوم الأربعاء في تونس على هامش مشاركتها في الدورة 49 لمهرجان قرطاج الدولي ”أقف دائما في صف الشعب لا السياسيين”.

ويترقب المصريون مساء اليوم الأربعاء بيانا للجيش تعلن فيه خريطة طريق مستقبلية بعدما انتهت عصر اليوم مهلة مدتها 48 ساعة منحها الجيش لكافة الأطراف السياسية بالبلاد للوصل إلى حل ينهي الأزمة السياسية التي تعصف بالبلاد.

وخرجت مظاهرات حاشدة في مصر منذ يوم الأحد الماضي تطالب بإنهاء حكم الرئيس محمد مرسي وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، كما خرجت أيضا في موازاة ذلك مظاهرات حاشدة مؤيدة للرئيس المصري وشرعيته في إنهاء مدة رئاسية التي تنتهي في 2016.

وعن رأيها في الثورات التي شهدتها عدة دول منذ عام 2011، قالت الرومي ”الربيع العربي لا يزال يمر بشتاء عاصف”، واصفة الوضع الذي تعيشه دول الربيع العربي بـ”المخاض”.

وشهدت كل من تونس ومصر وليبيا واليمن وسوريا ثورات شعبية أطاحت بقادة الدول الأربعة الأولى فيما تحولت الثورة في سوريا إلى نزاع مسلح راح ضحيته أكثر من 93 ألف قتيل، بحسب تقديرات الأمم المتحدة .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19109

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم