حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 60207

أمير قطر لم يطلب من القرضاوي مغادرة البلاد

أمير قطر لم يطلب من القرضاوي مغادرة البلاد

أمير قطر لم يطلب من القرضاوي مغادرة البلاد

30-06-2013 12:50 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - نفت الصفحة الرسمية للشيخ الدكتور يوسف القرضاوي، صحة ما تناقلته تقارير إعلامية عن طلب أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، منه مغادرة الدوحة، قائلة إن تلك الشائعات مصدرها صحف موالية للنظام السوري.
وقالت صفحة القرضاوي الرسمية على موقع "فيسبوك": "ما تناقلته بعض المواقع والقنوات الفضائية من إمهال أمير قطر لفضيلة الشيخ القرضاوي 48 ساعة لمغادرة الدوحة، خبر لا صحة له تماما".
وأضافت الصفحة أن هذا الخبر: "اختلقته بعض الصحف الموالية للنظام السوري، ويردده بعض من في نفوسهم غرض غير شريف، من غير التأكد من صحة الخبر، أو مراعاة لأصول مهنة الإعلام".
يأتي النفي بالتزامن من وصول الدكتور القرضاوي ليل السبت إلى مطار القاهرة الدولي قادما من الدوحة، وسبق لموقع الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين أن أشار إلى أن فضيلته سيتوجه إلى القاهرة "لقضاء إجازة الصيف هناك".
كانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت بكثافة الخبر الذي أشارت إليه صفحة القرضاوي، علما أن الظهور الأول للأمير الجديد برفقة القرضاوي خلال مبايعة الأخير له أميرا خلفا لوالده كان قد أثار الكثير من الجدل وأظهر حميمية العلاقة بين الرجلين، بعدما عمد الشيخ تميم إلى تقبيل رأس القرضاوي.(وكالات)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 60207

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم