حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19381

الرفاعي : كرامة المعلم فوق أي اعتبار ونحن معنيون بالاستماع لهم .. والمعشر يلتقيهم غدا

الرفاعي : كرامة المعلم فوق أي اعتبار ونحن معنيون بالاستماع لهم .. والمعشر يلتقيهم غدا

الرفاعي : كرامة  المعلم فوق أي اعتبار  ونحن معنيون بالاستماع لهم  .. والمعشر يلتقيهم غدا

22-03-2010 05:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 
 
سرايا خاص - أكد رئيس الوزراء سمير الرفاعي حرص الحكومة على الارتقاء بأحوال المعلمين وتوفير الأفضل لهم، مشيرا إلى كون خطة الحكومة التنفيذيّة للعام الجاري، وضعت على رأس أولوياتها تحسين مستوى معيشة المواطنين، بكافة قطاعاتهم وشرائحهم، و أن قطاع المعلمين يحظى بكلّ الرعاية والاهتمام من قبل الحكومة، نظرا لدوره الرائد في المجتمع.
 
 
وشدّد الرفاعي في تصريح خاصّ لوكالة الأنباء الأردنيّة "بترا"، على كون كرامة المعلم فوق أيّ اعتبار؛ وأن تحسين شروط العمليّة التعليميّة، لا يكون إلا من خلال تكريس دور المعلم كصاحب رسالة، ونموذج للعطاء والإخلاص. مؤكدا حرص الحكومة الدائم على التواصل مع كافة قطاعات المجتمع .
 
 
 وقال ان قطاع المعلمين هو في مقدّمة هذه القطاعات، وهو شريك حقيقي وفاعل في صياغة ملامح المستقبل المشرق، لما فيه خير الأردنيين وأبنائهم؛ ويحتاج إلى كلّ طاقة وجهد وعمل في سبيل تمكينه من القيام بواجباته الجليلة بكلّ كفاءة واقتدار.
 
 
ونوّه رئيس الوزراء إلى كون الحكومة، ومن منطلق مسؤوليّتها تجاه كافة قطاعات المجتمع؛ حريصة على التواصل الدائم مع المعلمين، ومناقشة اقتراحاتهم، وأخذ ملاحظاتهم ومطالبهم المشروعة بعين الاعتبار؛ بما يخدم العمليّة التعليميّة، ويضمن تقديم الأفضل للطلاب، وبحيث يبقى المعلم، كما كان على الدوام، مثالا ونموذجا في العمل والعلم والريادة
 
 

 

من ناحية أخرى علمت سرايا من مصادر مطلعة ان نائب رئيس الوزراء الدكتور رجائي المعشر سيلتقي غدا في مبنى رئاسة الوزراء وفدا يمثل المعلمين المعتصمين للبدء في بحث مطالبهم


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19381
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-03-2010 05:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم