حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11355

العدوان يتهم جهات ضغطت عليه للتنحي عن رئاسة النادي الفيصلي و يقدم استقالته رسميا

العدوان يتهم جهات ضغطت عليه للتنحي عن رئاسة النادي الفيصلي و يقدم استقالته رسميا

 العدوان يتهم جهات ضغطت عليه للتنحي عن رئاسة النادي الفيصلي و يقدم استقالته رسميا

03-06-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 



سرايا - اعلن الشيخ سلطان ماجد العدوان استقالته من رئاسة النادي الفيصلي استقالة اجبارية كما وصفها الشيخ العدوان في مؤتمر صحفي انتهى قبل قليل عقده في مقر النادي الفيصلي و حضره عدد كبير من الصحفيين و وكالات الانباء و الفضائيات العربية.

و اضاف الشيخ العدوان انه كان قد قدم استقالته قبل حوالي اسبوعين الا انه تراجع عنها نتيجة ضغط جماهير الفيصلي و وفد اتحاد كرة القدم الذي كان يزور الفيصلي في ذلك الوقت للتهنئة بفوز الفيصلي ببطولة كاس الاردن .

و قال العدوان ان (صاحب القرار) على ما يبدو لم يقدر طلب وفد الاتحاد يثنيه عن الاستقالة .

و ان (صاحب القرار) او الجهة (لم يسمها الشيخ العدوان) طلبت منه التنحي عن رئاسة النادي الفيصلي و قال العدوان "ان هذا اليوم هو اصعب يوم في حياتي بعد ان خدمت الفيصلي اكثر من 55 عاما حقق خلالها النادي انجازات كبيرة" و قال انه يامل من الشخص الذي سيتولى رئاسة النادي من بعده ان يتقي الله في النادي الفيصلي.

و تستطيع سرايا ان تؤكد ان نية الاستقالة لم تكن مدرجة على برنامج المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم و الذي كان مخصصا بالاساس (كما نشرت سرايا قبل يومين) اتنازل الشيخ العدوان عن بعض صلاحياته لنائبه نجله بكر العدوان فيما كان مدرجا على جدول اعمال المؤتمر الكشف عن مدرب النادي الفيصلي الجديد.

و قالت المصادر ان تطورات هامة حدثت امس و اليوم اضطرت الشيخ العدوان لتعديل جدول اعمال المؤتمر الصحفي حيث سارع صباح اليوم باستدعاء عدد من قادة النادي الفيصلي و اللجنة الاعلامية و قام باصدار بيان فاجأ فيه الجميع بنية الاستقالة بعد ان طلب منه من جهات لم يسمها التنحي عن رئاسة النادي الفيصلي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11355
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-06-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم