حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3755

ميلان يهدر فرصة انتزاع الصدارة

ميلان يهدر فرصة انتزاع الصدارة

ميلان يهدر فرصة انتزاع الصدارة

21-03-2010 05:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - أهدر آي سي ميلان فرصة ذهبية لانتزاع الصدارة من   جاره وغريمه التقليدي إنتر ميلان بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه نابولي (1-1) أمس الأحد ضمن المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة إيطاليا لكرة القدم.

 

وفشل آي سي ميلان في استغلال تعثر جاره إنتر أمام مضيفه باليرمو (1-1) يوم السبت في افتتاح المرحلة، ولم تكن حاله أفضل منه واكتفى بنقطة واحدة بدوره أبقت الفارق بين قطبي مدينة ميلانو نقطة واحدة.

 

وكان نابولي البادئ بالتسجيل عبر هوغو ارماندو كامبانيارو في الدقيقة 13، بيد أن آي سي ميلان أدرك التعادل بواسطة مهاجمه المخضرم فيليبو اينزاغي بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر كرة عرضية من البرازيلي رونالدينيو (26).

 

ورفع ميلان رصيده إلى 59 نقطة مقابل 60 لإنتر ميلانن في حين رفع نابولي رصيده إلى 42 نقطة في المركز السابع.

 

وأزاح سمبدوريا ضيفه يوفنتوس عن المركز الخامس بعد أن تغلب عليه بهدف وحيد سجله انطونيو كاسانو في الدقيقة 77.

 

وارتقى سمبدوريا إلى المركز الخامس برصيد 47 نقطة بفارق الأهداف خلف باليرمو الرابع، فيما تراجع يوفنتوس إلى المركز السادس بعدما تجمد رصيده عند 45 نقطة.

 

وتخلص كل من سيينا واتالانتا من المركز الأخير، الأول بفوزه على ضيفه بولونيا بهدف وحيد سجله الأرجنتيني مارسيلو لاروندو في الدقيقة 10، والثاني على ضيفه ليفورنو الذي تراجع إلى المركز الأخير، بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها سيموني بادوين (14) والاوروغوياني ارنيستو خافيير شيفانتون (50) وادريانو فيريرا بينتو (54).

 

وانعش لاتسيو آماله في البقاء ضمن أندية الدرجة الأولى بفوزه الثمين على مضيفه كالياري بهدفين نظيفين سجلهما تومازو روكي (4) وسيرجيو فلوكاري (37).

 

وتعادل باري مع بارما بهدف لاندريا ماسييلو (85) مقابل هدف لداميانو زينوني (36)، وكييفو مع كاتانيا لسيرجيو بيلسييه (64) مقابل هدف للأرجنتيني ماكسيميليانو غاستون ماكسي لوبيز (74 من ركلة جزاء).


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3755
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-03-2010 05:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم