حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14497

حسن يوسف يعثر على ابنه ويكشف حقيقة اختفائه

حسن يوسف يعثر على ابنه ويكشف حقيقة اختفائه

حسن يوسف يعثر على ابنه ويكشف حقيقة اختفائه

15-03-2010 05:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

 

سرايا- القاهره- أكد الفنان حسن يوسف  أنه عثر على ابنه حيث تلقي منه اتصالا وأخبره بأنه في الإسكندرية بصحبة مجموعة من أصدقائه.

 

ويضيف : فور الاطمئنان عليه توجهت بصحبة المحامي الخاص بي لقسم الدقي للتوقف عن البحث عنه، ولا استطيع أن اصف مدي شعوري أنا وولدته الفنانة شمس عقب اتصاله بنا فقد ظلت شمس تبكي من شدة الفرح وتوجهنا للصلاة حمدا لله على سلامته وذلك بعد 48 ساعة من الخوق والقلق وعدم النوم.

 

ونفي حسن يوسف كل ما تردد بأنه السبب في اختفاء ابنه حيث تردد أن هناك بينهما العديد من المشاكل والخلافات والتي بدورها أدت إلي مغادرة ابنه المنزل دون علم أحد قائلا: لا أعلم لماذا كل هذه الافتراءات والادعاءات وكل ما في الامر أن ابني "عبد الله" ذهب مع اصدقائه إلي الاسكندرية ولم يستطيع ابلاغنا لأن تليفونه المحمول انقطع عنه الشحن، وهو ما دفعنا للقلق عليه كأي أب وأم ولكني اعتدت على مثل هذه الافتراءات.

 

ويضيف : أكثر ما يزعجني أن تمس هذه الشائعات احد من ابنائي وخاصة أنني تلقيت العديد من الاتصالات تخبرني بقصص وحكايات حول اختفاء ابني وبعضها يؤكد أنه مريض نفسيا وبعضها الاخر يؤكد أنه انتحر فهل يعقل أن تنطلق مثل هذه الشائعات في الوقت الذي نموت من القلق عليه ونتمني الاطمئنان عليه والغريب أن مثل هذه الشائعات وصلت لابني وانزعج جدا وعلى الفور اتصل بنا ليؤكد أنه لم يكن يعلم أن الأمر سوف يصل إلي هذا الحد.

 

وكان حسن يوسف قد تقدم ببلاغ لقسم شرطة الدقى يفيد باختفاء نجل فى ظروف غامضة، وأفادت التحريات والتحقيقات بأنه اختفى قبل يومين وأن والده لا يتهم أحداً بالتسبب فى غيابه عن المنزل ولا يشتبه جنائياً فى اختفائه، وفور عثوره على ابنه تقدم بمذكرة للتوقف عن البحث عنه.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14497
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-03-2010 05:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم