حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8921

اتحاد كرة القدم يشكر الحمود على دعمه للرياضة الاردنية

اتحاد كرة القدم يشكر الحمود على دعمه للرياضة الاردنية

اتحاد كرة القدم يشكر الحمود على دعمه للرياضة الاردنية

15-03-2010 05:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - وجه الاتحاد الأردني لكرة القدم كتاب شكر إلى سفير النوايا الحسنة الدكتور نصير شاهر الحمود، مثمناً جهوده في دعم المنتخبات والفرق الرياضية الأردنية في مشاركاتها الخارجية. وجاء في الكتاب أن تلك الجهود تنم عن الحس الوطني لدى الحمود في دعم الرياضة واللاعب الاردني، متمنيين في الوقت ذاته دوام التعاون وتوثيق عرى التعاون بين الطرفين.
 
ويسعى الحمود – المقيم في دولة قطر- لاستضافة الفرق الرياضية المشاركة في الفعاليات المختلفة التي تستضيفها الدوحة بشكل دائم، كما يوفر دعما ثابتا لعدد من الرياضات الوطنية، بما يسهم في رفع الراية الأردنية في مختلف المحافل الإقليمية والدولية. ويأتي كتاب الشكر، بعدما أقام الحمود مطلع الشهر الحالي حفل تكريم المنتخب الوطني لكرة القدم للناشئين الذي شارك ببطولة آسيا لأشبال الكرة تحت 14 سنة التي دارت رحاها في الدوحة.
 
وتمنى الحمود دوام تميز وتألق الرياضات الأردنية، مؤكداً أن ما يقوم به يمثل واجباً يمليه عليه حسه الوطني وانتمائه لثرى الوطن. وتعهد الحمود بالمساهمة في رعاية الطاقات الشبابية والرياضية المتميزة، بما يضمن خدمة الرياضة الأردنية التي حققت قفزات نوعية ومنجزات متواصلة في السنوات القليلة الماضية.
 
يعد الدكتور الحمود من الشخصيات الوطنية الأردنية التي دأبت على القيام بأدوار اجتماعية واقتصادية وإنسانية على المستويين الأردني والدولي، كما ساهم الحمود عبر وجوده في دولة قطر الشقيقة في تجميع أبناء الجالية الأردنية على قاسم مشترك أساسه حب الوطن والانتماء لقيادته الهاشمية التاريخية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8921
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-03-2010 05:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم