حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • تواضع هيفاء وهبي يصل ذروته :أعتقد أن البعض لا يحبونني من شدة إعجابهم بي
طباعة
  • المشاهدات: 24651

تواضع هيفاء وهبي يصل ذروته :أعتقد أن البعض لا يحبونني من شدة إعجابهم بي

تواضع هيفاء وهبي يصل ذروته :أعتقد أن البعض لا يحبونني من شدة إعجابهم بي

 تواضع هيفاء وهبي يصل ذروته :أعتقد أن البعض لا يحبونني من شدة إعجابهم بي

14-03-2010 05:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا-قالت هيفاء في حوار صحفي انها ستصدر الالبوم بدون كلمة "نوبي" التي اثارت ضجة وشغلت المحاكم في مصر، كل هذا في الحوار مع النجمة اللبنانية:

 

* نلت أخيراً لقب "المرأة الأكثر جاذبية" حسب أحد المواقع الإلكترونية. بماذا فكرت حين بلغك الخبر؟

(تضحك) شعرت بالخجل.

 

* لكنك اشتهرت بجمالك بداية واعتدتِ على سماع الإطراء أينما كان، فلم الخجل؟

كل ما تضيفه هذه الألقاب هي المعنويات ليس أكثر. صحيح أنني أسمع إطراءات كثيرة لكن عندما تنصب كل الآراء دفعة واحدة وفي مكان واحد لا بد أن نخجل.

 

* هل صحيح أن صدور ألبوم الأطفال الخاص بك بات وشيكاً؟

الألبوم حالياً بحوزة شركة روتانا التي ستتولى توزيعه، لكن التأخير حصل لأسباب عديدة مقصودة ولا أدري بما أصفها صراحة. منها ما قيل عن أغنية "بابا فين" وكلمة "النوبي"، حتى أن أحد الكتاب كان يرفض تسليمي الأوراق القانونية أو التنازلات، بينما لا تستطيع روتانا ولا أي شركة أن تصدر أغنيات دون التنازلات الخاصة بها. لهذا تأخرنا كي لا نعطي أي شخص حجة بعد ذلك لسحب الألبوم أو إيقافه بعد صدوره.

 

* تابع الجمهور كليب الأطفال الذي أصدرتيه قبل فترة محققاً نجاحاً كبيراً إلى درجة أنه صدم الجميع بالتقنيات الموجودة فيه وكل النواحي الجمالية التي نفذتها أنت وليلى كنعان بشهادة من يحبك ومن لا يحبك... ؟

"خلينا مع اللي بيحبوني". أعتقد أن البعض لا يحبونني من شدة إعجابهم بي.

 

صورت هذا الكليب قبل سنتين من صدوره تقريباً. ألم تخش أن تتسرب الفكرة مثلاً طوال هذه المدة؟

كلا لم أخش شيئاً، لأن ليلى كنعان احتفظت به جيداً وكانت حريصة جداً على العمل وربما أكثر مني، لأنه لو عاد الأمر إلي شخصياً لكنت جعلت الكل يشاهده لشدة إعجابي به. بالفعل كأنه وضع في خزنة. بصراحة، أشك في أن تنفذ أي فنانة عملاً مماثلاً للأطفال بهذه الضخامة والموازنة العالية والحرفية الكبيرة. ولعلهم يخصصون هذه الموازنة لتصوير 3 كليبات. كل هذه العوامل جعلت العمل يحافظ على قيمته، كما أن الفكرة التي اعتمدناها ستنجح حتى لو صورناها بعد مضي سنوات طويلة. أعتبر هذا الكليب من أجمل الأعمال التي صورتها، وأيضاً من أجمل الكليبات التي صورتها ليلى. وبالفعل حقق النجاح المتوقع له والكل تحدث عنه بإعجاب، حتى أن شركات إنتاج كثيرة عرضت شراء ألبوم الأطفال بعد نجاح الكليب، لكني كنت قد ارتبطت مع روتانا.

 

قلتِ أن الكليب وضع في خزنة. هل هو جوهرة أم كنز؟

كلا، لكني قصدت الخزنة بالمعنى المجازي للكلمة. ما كنت أعنيه أن ليلى ومسؤولي الشركة المنفذة التي تعمل معها كانوا شديدي الحرص على الكليب، ووضعوا "كودات" خاصة على الكومبيوتر حتى لا يدخل أي شخص بالخطأ ويشاهده. وحقيقة لو احتفظت به أنا لكان تسرب قبل أشهر بسبب حماستي الشديدة لأجعل الكل يشاهده.

 

ما صحة الأخبار التي ذكرت أنك تبنيتِ الطفل الذي يشارك في الكليب؟

أنا تكفلت به لأنه كان يمر بمرحلة حرجة مع مرض معين، فتكفلت بعلاجه ليس أكثر، وشعرت بأنه من واجبي أن أفعل هذا.

 

عندما أعلنت رغبتك في إصدار ألبوم خاص بالأطفال، ترافق ذلك مع إعلان مماثل من نانسي عجرم. هل قصدت تأخير عملك ٣ سنوات كي تكوني بعيدة تماماً عن المقارنة مع نانسي؟

عندما نتحدث عن ألبوم للأطفال لا يجوز أن ندخل في دائرة التنافس والمقارنة ولا يهم من أعلن قبل الآخر. أين المشكلة في أن يصدر كل فنان يحب الأطفال ويشعر بأن الأطفال يحبون أعماله ألبوماً خاصاً بهم بعيداً عن المقارنة مع أحد. صحيح أننا بدأنا التحضير في الفترة ذاتها تقريباً، لكني شخصياً لا أصدر أي عمل بمجرد أن أُعلن عنه، بل أؤجل ريثما أكون متأكدة مئة في المئة وواثقة من النتيجة، لأن لكل شيء وقته. نانسي أصدرت عملاً جميلاً ونجح، لكن عملي مختلف تماماً. وليس من السهل إصدار ألبوم بعيد كلياً عما قدم سابقاً، لأن للأطفال خيالاً واسعاً جداً خصوصاً أنهم اليوم متطلبون وتفكيرهم يسبق أعمارهم، حتى أن الكبار أحبوا العمل. وأعد الكل بأن في الألبوم أموراً أجمل من التي سمعوها في الكليب.

 

* هل صحيح أن الألبوم سيصدر دون أغنية "بابا فين" بسبب كلمة "النوبي" والمشاكل التي أُثيرت حولها؟

ما حصل لم يكن مقصوداً أبداً وأنا لم أعتذر كما كتب البعض. طفل صغير كان يغني بكل بساطة وهو لا يقصد أن يشتم أو يهين أحداً. ستصدر الأغنية في الألبوم لكن دون كلمة "النوبي" لأننا وضعنا عليها "ميوت" لا أكثر ولا أقل.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24651
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-03-2010 05:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم