حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8450

جيلاردينو يقود فيورنتينا للفوز على نابولي

جيلاردينو يقود فيورنتينا للفوز على نابولي

جيلاردينو يقود فيورنتينا للفوز على نابولي

13-03-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - أنعش البرتو جيلاردينو فرص فيورنتينا الضعيفة في التأهل لكأس الرابطة الاوروبية لكرة القدم الموسم المقبل بعدما سجل هدفين بالرأس ليقود فريقه للفوز 3-1 على مضيفه نابولي في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم السبت.

 

ويحتل فيورنتينا - الذي خرج من دور الستة عشر لدوري أبطال اوروبا على يد بايرن ميونيخ الالماني الاسبوع الماضي - المركز العاشر بجدول المسابقة لكنه يتخلف الان بفارق خمس نقاط فقط وراء المركز السادس المؤهل لكأس الرابطة الاوروبية.

 

وتقدم نابولي صاحب المركز السابع في بداية الشوط الثاني عندما سجل المهاجم الارجنتيني ايزيكيل لافيتسي هدفه الاول باستاد سان باولو منذ عام.

 

وطالب لافيتسي بعد ذلك باحتساب ركلة جزاء لكن الحكم أشار باستمرار اللعب قبل أن يدرك جيلاردينو التعادل لفيورنتينا في الدقيقة 60 عندما أسكن الكرة في الشباك بعد تمريرة عرضية من ستيفان يوفتيتش.

 

وأضاف جيلاردينو مهاجم منتخب ايطاليا هدفه الثاني قبل ثلاث دقائق من نهاية الزمن الاصلي للقاء مستغلا تمريرة من ركلة ركنية نفذها يوفتيتش وأكمل الاخير ثلاثية فيورنتينا في الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما خرج مورجان دي سانكتيس حارس نابولي من مرماه في محاولة لتسجيل هدف.

 

وربطت تقارير اعلامية بين تشيزاري برانديلي مدرب فيورنتينا وبين تدريب يوفنتوس أو منتخب ايطاليا في الموسم

 

المقبل لكنه ألمح الى رغبته في البقاء بنادي مدينة فلورنسا.

 

وخسر انترناسيونالي المتصدر 3-1 أمام كاتانيا الجمعة وهو ما يعني أن ميلانو صاحب المركز الثاني قد يقلص الفارق مع منافسه التقليدي الى نقطة واحدة اذا تغلب على كييفو الاحد رغم أن المدافع اليساندرو نيستا سيغيب حتى نهاية الموسم بسبب خضوعه لعملية جراحية في الركبة الاثنين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8450
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-03-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم