حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 44541

فاروق الفيشاوي:أنا نسوانجي وأحب الستات وكل الرجال عينهم زائغة

فاروق الفيشاوي:أنا نسوانجي وأحب الستات وكل الرجال عينهم زائغة

فاروق الفيشاوي:أنا نسوانجي وأحب الستات وكل الرجال عينهم زائغة

11-03-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

سرايا- استضافت وفاء الكيلاني الفنان المصري "فاروق الفيشاوي" في حلقة جديدة من برنامجها "بدون رقابة" على شاشة أل بي سي ، الفيشاوي أعترف بأسرار كثيرة وتفاصيل عن حياته لم يصرح بها من قبل .

 

عادل إمام تجاوز

 

فاروق أكد أن علاقته بالفنان الكبير عادل إمام أكثر من صداقة بل أخوة باعتبار طول السنين والعمل معاً في السينما ، ونفى فاروق الفيشاوي أن يكون قد قال على عادل إمام أنه مغرور وقال : لم أقل ذلك ولكني قلت أنه واثق من نفسه أكثر من اللازم وهذا فرق بين الثقة والغرور ، وأعني أن عادل أخذ عليه أنه أحياناً يتجاوز في تصريحاته ويدلي آراء توقعه في الخطأ كان من المفروض أن يحتفظ بها لنفسه مثلا سمعته في إحدى البرامج يقول: "شوفوا أفلامي وانتوا تعرفوا تاريخ مصر" وعادل تجاوز في هذه العبارة كثيراً لأن مصر أكبر منه ومني ومن أي إنسان يعتقد أنه يتحدث عن تاريخ مصر ، وليست أفلام عادل إمام تتحدث عن تاريخ مصر فمثلاً "عنتر شايل سيفه "و"الهلفوت " هل يتحدث عن تاريخ مصر ، مستحيل، أنا ألفت نظر عادل لهذا لأني أحبه وأحبه في الصورة الكاملة الجميلة ، فتاريخ مصر أكبر بكثير من أفلام عادل إمام وأفلام السينما المصرية كلها ، مصر أعظم من كل فنون العالم ولا أحد يتصور أن يضع نفسه في كفة ومصر في كفة.

 

لست مع جمال مبارك

 

الفيشاوي قال لو حدث انتخابات أنا لن أنتخب جمال مبارك ، وأكد أنه ضد التوريث على طول الخط ، وقال أنه يميل للتغير ويميل لمن أخذ المبادرة لهذا التغير وهو د.محمد البرادعي وقال محتمل الدستور يتغير ويكون من حقه الترشيح وأنا معه لو نزل الانتخابات.

 

معالي صديقة

 

وحول التسجيل الشهير الموزع على مواقع الانترنت وهو يصور الفيشاوي في وضع جنسي مع معالي زايد ، قال الفيشاوي : هذا التسجيل مفبرك ولم أراه حتى الآن وهذا الشخص الذي أطلق هذه السخافة شخص حقير وغير مؤدب وسافل، لأنه يفضح أشخاص أبرياء وهذا الموضوع سخيف وفي منتهى القذارة .

 

أنا نسوانجي

 

اعترف الفيشاوي أنه يحب النساء وقال : نعم أنا نسوانجي ، وأحب الستات ، ونفى فاروق أنه على علاقة جنسية بأي امرأة في الحرام ، وقال : منذ طلقت زوجاتي وأنا لم أقيم علاقة جنسية بأي امرأة لأني مش ممكن أعمل كدة ، وأنا رجل واضح وعلاقاتي واضحة بأي امرأة والناس كلها تعرفها ولا أخفيها ،وقال أنا لست مع الجنس بدون زواج ، وأنه منذ طلق زوجته الأخيرة عام 89 حتى الآن وهو شخص أعزب لا يقيم علاقة سرية بأمرأة.

 

ونفى فاروق الفيشاوي أن يكون علاقته بالممثلة "دنيا" حب رجل لأمرأة بينما قال حبي لدنيا من نوع آخر ، وقال فاروق : أنا لا أصلح أن اكون زوج لأني أرى أن الزواج "خنقة" ومقبرة للحب ، وأرى أني شخص غير مستقر ولا أصلح للإستقرار والزواج لأني رجل عندي عيوب وأشكر زوجاتي الذين تحملوني في فترة زيجتي بهم .

 

وأكد فاروق أن العاقل لا يتزوج ، وقال : لست أنا فقط اللي عيني زايغة ، كل الرجال عينهم زائغة ، وعلى الستات أن يعلموا ذلك بأن في النهاية زوجهم سيرجع لهم حتى لو عينه زاغت على أي واحدة ست .

 

وقال فاروق أنه على علاقة حب مع امرأة منذ سنة وشهرين ولكنه لن يفكر أبداً في الزواج منها ، وقال : أتمنى أن هذا الحب يدوم ويدوم ويدوم ، لكن للأسف مش هينفع أتزواج منها لأني أرى أن الزواج مقبرة وقتل للحب.

 

مع وضد

 

وحول إذا كان مع إعطاء الشواذ حقوقهم قال الفيشاوي أنه يرفض هذا وكشف أنه رفض دور الشاذ في فيلم " عمارة يعقوبيان" والذي قام به خالد الصاوي ، وقال : لا أحب هذه النوعية من الناس وأنا مع معاقبتهم وحبسهم لأني أرى أنهم مجرمين في حق نفسهم ولم أحب هذا الدور لأن خفت على ابنائي وعلى سمعتهم ، حتى لو كان الموضوع تمثيل فأنا أرفض هذه النوعية من الأدوار.

 

وقال الفيشاوي أنه ليس مع غشاء البكارة الصيني بل مع الفتاة التي لابد أن تحافظ على نفسها ولا تترك نفسها فريسة لأي شخص يريدها لنفسه بدون زواج .

 

الفيشاوي أكد أنه مع الزواج العرفي لأنه في النهاية علاقة زواج شرعية وقال : الان اعترفوا بزواج المسيار وزواج المتعة ، ونفى أن يكون قد تزوج عرفي بأي امرأة.

 

سمية حبيبة عمري

 

وحول علاقته الحالية بطليقته الفنانة "سمية الخشاب" ، قال الفيشاوي : هي حبيبتي وصديقة عمري ، تحملتني كثيراً، وهي تعني بالنسبة لي الحياة ، واستمرت علاقتي الزوجية بها لمدة 13عام ، فهي إنسانة حمولة وعندها قلب يساعي كل البشر ، ولكني رجل صعب العشرة وغير مستقر وخذلتها كزوجة ،لهذا انفصلنا واتفقنا على أن نكون أصدقاء.

 

قال الفيشاوي : أتمنى أن تدعو كلكم لسمية لأنها تمر بأزمة صحية.

 

هند واحدة من العيلة

 

وحول علاقته الحالية بهند الحناوي ، قال الفيشاوي : هند أصبحت من العيلة وهي أم حفيدتي الجميلة "لينا" ، ونفى الفيشاوي أن تكون هند ضحية ابنه أحمد وقال : ولماذا لا تقولي أن أحمد هو ضحية هند ، لماذا لا تنظروا للمسألة بشكلها الحقيقي ، فهم الاثنين أخطأوا ولكن حدث ما حدث وأصبحت الأمور الآن طبيعية وكلنا عائلة واحدة لأننا أحترمنا رغبة أحمد في الاعتراف بأبنته.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 44541
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-03-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم