حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 64423

صحيفة .. دحلان و"طلال الاردني" يخططان لاغتيال قيادات اسلامية

صحيفة .. دحلان و"طلال الاردني" يخططان لاغتيال قيادات اسلامية

صحيفة  ..  دحلان و"طلال الاردني" يخططان لاغتيال قيادات اسلامية

27-04-2013 09:41 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - ذكرت صحيفة الاخبار اللبنانية ان مجموعة اسلامية مسلحة اعتقلت شابة فلسطينية للاشتباه فيها مع فتاة أُخرى بـ'التخطيط لاغتيال قادة إسلاميين' في مخيم عين الحلوة بتوجيهات القيادي في حركة فتح محمد دحلان.

وقالت الصحيفة ان أبناء المخيّم انشغلوا بخبر اعتقال الشابة م. ر. منذ عدة أيام.

فقد تناقلت مصادر إسلامية متشددة أن مجموعة القيادي الإسلامي الصاعد في المخيّم بلال بدر (29 عاماً)، اوقفت الفتاة المذكورة التي تبيّن أنّها 'ترأس شبكة دعارة في المخيم إلى جانب فتاة أخرى تُدعى د. ش. وأخريات ينشطن أيضاً في ترويج المخدرات... وفي أعمال التجسس'.

وذكرت المصادر نفسها أن التحقيق معها كشف أنها 'بأنّها تُنسّق مع فصيل ينتمي إلى حركة فتح كلّفها بتنفيذ عمليات اغتيال ضد قادة وناشطين إسلاميين.

واضافت الأخبار نقلا عن المصادر الإسلامية المتشددة نفسها أن 'استجواب الفتاة أظهر أنّها مُرسلة من القيادي في حركة فتح طلال البلاونة، المعروف بـ 'طلال الأُردني'، مشيرة إلى أن الأخير 'يتبع لـ(محمد) دحلان'.

وقد تحدّثت المصادر عن علاقة مباشرة للقيادي الفتحاوي 'اللينو' بطلال المذكور، مؤكدة أنه 'عُثر في منزل مسؤولة الشبكة د. ش. على سبع عبوات ناسفة معدّة للتفجير'.

المعلومات المذكورة أعلاه تجزم بها الأوساط المقرّبة من القيادي الإسلامي المتشدد بلال بدر، لكن مصادر عصبة الأنصار والأجهزة الامنية اللبنانية تنفيها نفياً قاطعاً، إذ تتحدّث الأخيرة عن 'علاقة عاطفية تربط بين الفتاة المذكورة وشاب في حركة فتح تقدّم بطلب الزواج منها'.

وتذكر أنّ 'الشاب كان يتردد إلى حيث تُقيم الفتاة، علماً أنّ منزلها قريب من مكان سكن بدر'، مشيرة إلى أن 'العلاقة أثارت ارتياب بدر، الذي سارع إلى إبلاغ والدها شكوكه في وجود تنسيق أمني لاستهدافه'.

وكشفت المصادر أن 'بدر أجبر والدها على استدعائها للاستماع إليها'، نافية كلّ ما أُشيع عن فساد أخلاقي' اتُّهمت به الفتاة، مستندة إلى أنه أُطلق سراح الفتاة في اليوم التالي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 64423

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم