حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 28336

مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات المسجد الأقصى

مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات المسجد الأقصى

مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات المسجد الأقصى

25-03-2013 12:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - اقتحم مستوطنون اسرائيليون اليوم الاثنين باحات الحرم القدسي الشريف وأدوا طقوساً تلمودية فيها برفقة وحماية عناصر شرطة الاحتلال الاسرائيلي.

وذكرت مصادر فلسطينية ان عددا من المستوطنين دخلوا إلى باحات المسجد الاقصى المبارك من جهة باب المغاربة بحماية شرطة الاحتلال في فترة زيارة السائحين، مشيرة إلى ان طلبة العلم في المسجد الأقصى يرابطون فيه خوفاً من اقتحامات المستوطنين له عشية عيد الفصح العبري الذي يصادف يوم غد الثلاثاء.

يذكر ان قيادات الجماعات اليهودية المتطرفة دعت أنصارها اخيرا الى التجمع في باحة حائط البراق لتنظيم مسيرات تخترق القدس القديمة وتقتحم المسجد الاقصى لتقديم 'قرابين' لمناسبة عيد الفصح العبري اليهودي.

من جهة ثانية، تشهد مدينة القدس إجراءات أمنية مشددة كانت أعلنت عنها سلطات الاحتلال عشية عيد الفصح العبري، نشرت خلالها مئات العناصر من الوحدات الخاصة بشرطة وحرس حدود الاحتلال في الشوارع والطرقات وعلى المعابر والحواجز العسكرية الثابتة على المداخل الرئيسة للمدينة المقدسة، وتسيير دوريات راجلة ومحمولة وخيالة، ونصب المتاريس والحواجز الشرطية والعسكرية المُفاجئة، والتدقيق ببطاقات المواطنين.-(بترا)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 28336

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم