حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 117414

الزبن بني صخر يخطفون متسبب بحادث سير من زنزانة الأمن العام

الزبن بني صخر يخطفون متسبب بحادث سير من زنزانة الأمن العام

الزبن بني صخر يخطفون متسبب بحادث سير من زنزانة الأمن العام

20-03-2013 02:26 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : محمد حمد الأغوات

شاءت الأقدار أن يصادف مرور السيد محمود عبدالفتاح الأغوات من الكرك بسيارته مع فتاة عشرينية العمر من بني صخر تقطع الشارع العام في منطقة ضبعه على الطريق الصحراوي .
ومن قضاء الله وقدره صدمتها السياره وألحقت بها إصابات طفيفه ونقلت على أثرها إلى المستشفى , وللأجرات الإحترازيه تم التحفظ على السائق المذكور لدى شرطة لواء الجيزه .
وما أن علم ذوي المصابه أن السائق سيقضي ليلته في نظارة المركز الأمني شدوا رحالهم وتكفلو السائق وأخرجوه من النظاره وأخذوه معهم ليبيت تلك الليله بينهم وفي بيوتهم وقدمو له من الكرم العربي الأصيل , وفي صبيحة اليوم التالي وأمام القضاء تنازلو عن حقهم الشخصي في هذه القضيه مسطرين في صفحات أهل الطيب والكرم والشجاعه وفي حروف من ذهب موقفا لا نقول به إلا كلمة واحده لا غريب منكم وعليكم هذا الأمر أيها الرجال الرجال لأنكم من أسستم مع أهل الأردن الأفاضل مدرسة الكرم والشجاعة والنخوه وحفظتم دروسها وطبقتموها على الواقع لتكونو لغيركم المثل والقدوه ....... سابقة بها دروس وعبر فليقرأها الآخرون ويأخذو منها منهاجا ومرجعيه .
ولا يسعني إلا أن أشكر أبطال هذه الحادثه من أبناء عشيرة بني صخر عامه والزبن خاصه الذين نكن لهم خالص التقدير والإحترام وعلى رأسهم الشيخ إعطوي لافي الزبن والسيد راضي دغيمان الزبن والسيد صبحي دغيمان الزبن والسيد عدوس الزبن والسيد محمد دغيمان الزبن وكافة الأخوه الأفاضل من أبناء هذه العائله الفاضله سواءا من بلدة الضبعه المتربعه في قلب الصحراء وآل الزبن جميعا أينما كانو وحطت رحالهم وعلمت أن كل ما جرى كان بعلم ودعم سعادة الشيخ سلامه علي السعد والشيخ المهندس سعود خلف المحاكيم من بني صخر .
وهنا آل الأغوات في كافة مواقعهم في أردن الفخار والعزه يسجلون لبني صخر هذا الموقف وعلى رأسهم السيد عبد القادر فالح الأغوات ومحمد عبد الفتاح الأغوات وأشقاء السائق وأبناء عمومته .
دام الكرم العربي شعار نفخر به أين ما كنا وجزى الله أهل الطيب خيرا .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 117414
برأيك.. هل طهران قادرة على احتواء رد فعل "تل أبيب" بقصف بنيتها التحتية الاستراتيجية حال توجيه إيران ضربتها المرتقبة؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم