حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17877

الصحافة اللبنانية غاضبة من اليسا وقد تقاطعها

الصحافة اللبنانية غاضبة من اليسا وقد تقاطعها

الصحافة اللبنانية غاضبة من اليسا وقد تقاطعها

24-02-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - لأن الصحافة وقفت الى جانبها منذ بداياتها وساهمت في نجاحها، كان لا بد للفنانة اليسا ان تعترف بجميل هذه الصحافة عليها،

   

اقله في هذا الالبوم الذي اشاد به النقاد، ولشدة ما كتبوا عنه كانوا سببا في زيادة مبيعاته، الا ان الغرور جعل اليسا تعتقد ان واجب الصحافة ودورها الوحيد هو في الدعاية لها ولأعمالها.

 

فقد اقامت اليسا حفلين لتوقيع البومها تجاهلت فيهما الصحافة، الاول في بيروت حيث وزعت روتانا الشركة المنتجة لأعمال اليسا خبرا مفاده ان الفنانة ستوقع البومها في محلات فيرجن، وستلتقي جمهورها لتعرف منه اصداء العمل، ولم تدع اليسا اي صحافي، بل استغلت الصحافة لايصال الدعوة الى جمهورها، لأن لا طريقة لديها الا تلك الدعاية المجانية التي لم تبخل بها وسائل الاعلام.

 

الاحتفال الثاني بالالبوم خصصته اليسا لمدراء شركة روتانا وكل من ساهم في نجاح الالبوم حسب ما جاء في الخبر الذي وزعته الفنانة، لا بل وزعت صور الحفل على الصحافيين الذين كان عليهم ان ينشروا الخبر دون ان يزعلوا لأن الفنانة تجاهلتهم مرة ثانية، والانكى انها رفضت الرد على اتصالاتهم او اجراء مقابلات معهم، مكتفية بلقاءين لمجلات خليجية.

 

فهل تقاطع الصحافة اللبنانية اليسا لتكون عبرة لأي فنان يقلل من احترام الصحافة؟ يبدو ان الجواب سيكون نعم بعد ان صدرت المجلات الاسبوعية واتفقت على مهاجة الفنانة، التي تصرفت بغرور مع جمهورها، ما دفع بطفل صغير حضر الى الفيرجين للقاء النجمة الى البكاء بعد ان تجاهلته هي التي ارادت من خلال الاحتفال ان تلتقي بجمهورها كما قالت، او ان تحظى بدعاية مجانية من صحافة اعتادت منها ان تغطي اخبارها رغم تجاهلها لها.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17877
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-02-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم