حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 31654

منتخب الكرة يركز على تدريبات اللياقة قبل المواجهتين المقبلتين

منتخب الكرة يركز على تدريبات اللياقة قبل المواجهتين المقبلتين

منتخب الكرة يركز على تدريبات اللياقة قبل المواجهتين المقبلتين

18-03-2013 10:20 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – واصل المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته أمس، تحضيرا لمواجهة منتخب بيلاروسيا وديا، في الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس المقبل 21 آذار (مارس) الحالي على ستاد الملك عبدالله الثاني، تحضيرا لملاقاة منتخب اليابان، في الساعة الخامسة من مساء يوم الثلاثاء 26 الحالي في ذات الملعب، ضمن الجولة السادسة في المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم في البرازيل في العام 2014.
تدريب أمس تم نقله من ستاد الملك عبدالله الى ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، بعد تساقط الامطار، وتركز التمرين الذي قاده المدير الفني للمنتخب الكابتن عدنان حمد والمدرب العام ياسين عمال ومساعد المدرب احمد عبدالقادر، على الجانب البدني، لرفع مؤشر اللياقة البدنية عند اللاعبين قبل المباراتين المقبلتين.
وشهد التدريب انضمام لاعب البقعة عدنان سليمان الى جانب اللاعبين عامر شفيع، ياسين البخيت، شادي أبو هشهش، حسن عبدالفتاح، عامر ذيب، عصام مبيضين، حمزة الدردور، محمد مصطفى، محمد الدميري، صلاح مسعد، عبدالله ذيب، عدي زهران، رائد النواطير، انس بني ياسين، باسم فتحي.
وكان لاعبا المنتخب احمد هايل وعدي الصيفي وصلا الى عمان أمس، حيث تأكدت مشاركتهما في تمرين اليوم الذي ينتظر تحديد مكانه في وقت لاحق، نظرا للظروف الجوية الراهنة.
ومن المقرر أن تكتمل التشكيلة في تمرين يوم غد الثلاثاء بانضمام اللاعبين عبدالله الزعبي، مصعب اللحام، محمد منير، احمد سمير، احمد عبدالستار، ابراهيم الزواهرة، خليل بني عطية وسعيد مرجان.
بيلا روسيا يصل غدا
من المقرر أن يصل المنتخب البيلاروسي إلى عمان يوم غد الثلاثاء، حيث من المقرر أن يقيم المنتخب مرانه الأول في مكان يحدد لاحقا، في ظل الظروف المرافقة لحجوزات الملاعب، فيما يقيم المنتخب الضيف مرانه الاخير مساء يوم الأربعاء على ستاد الملك عبدالله الثاني.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 31654

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم