حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16738

منتخب تحت 22 سنة لكرة القدم يستأنف التدريب غدا

منتخب تحت 22 سنة لكرة القدم يستأنف التدريب غدا

منتخب تحت 22 سنة لكرة القدم يستأنف التدريب غدا

17-03-2013 12:15 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - يبدأ المنتخب الوطني لفئة تحت سن 22 سنة لكرة القدم، تجمعه اعتبارا من يوم غد الاثنين، حيث تشمل فترة التجمع التي تمتد حتى يوم 25 آذار (مارس) الحالي، خوض مباراتين وديتين في اطار استعدادات المنتخب لخوض نهائيات النسخة الاولى من بطولة آسيا لهذه الفئة العمرية.
وسيخوض المنتخب مباراته الاولى امام نظيره البحريني، التي ستقام في العاصمة البحرينية المنامة يوم 21 الحالي، والثانية امام منتخب سلطنة عمان في عمّان يوم 25 منه.
وكان الجهاز الفني اختار 19 لاعبا لهذا التجمع، بحيث ينضم اليهم في البحرين المهاجم محمود زعترة الذي يلعب كمحترف هناك.
واكد اسلام ذيابات المدير الفني للمنتخب أن عملية اختيار اللاعبين، جاءت بما يتوافق مع هذه المرحلة من الاعداد، وأن عملية الاختيار جاءت بعد سلسلة من المشاورات مع الجهاز الفني، الذي يضم كلا من المدرب العام ديان صالح والمدرب فيصل ابراهيم ومدرب حراس المرمى احمد أبو ناصوح.
واستقر الامر في النهاية على اختيار 19 لاعبا هم: طارق خطاب، منذر أبو عمارة، بلال قويدر، نور بني عطية، خلدون الخوالدة، عبدالله العطار، محمد طنوس، عمر خليل الحسني، ارواد خيزران، عدي خضر، عبدالله أبو زيتون، إحسان حداد، محمد زريقات، محمد راتب، عامر علي، ابراهيم دلدوم، مصطفى أبو مسامح، احمد الصغير، محمود زعترة.
وطلب مدير المنتخب علي شهاب من اللاعبين حضور الحصة التدريبية الاولى، التي ستبدأ عند الساعة 11 من صباح يوم غد الاثنين، بكامل التجهيزات وطلب من اللاعبين احضار جوازات سفرهم، قبل أن تغادر بعثة المنتخب في اليوم التالي إلى البحرين، لخوض المباراة الودية الاولى في المنامة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16738

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم