حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26523

زوجة ساركوزي: الرئيس هولاند "عديم اللياقة والشخصية"

زوجة ساركوزي: الرئيس هولاند "عديم اللياقة والشخصية"

زوجة ساركوزي: الرئيس هولاند "عديم اللياقة والشخصية"

17-03-2013 09:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - هاجمت المغنية الفرنسية والسيدة الأولى السابقة، كارلا بروني الرئيس فرنسوا هولاند، الذي خلف زوجها نيكولا ساركوزي في رئاسة فرنسا، واصفة إياه بـ"عديم اللياقة والشخصية"، وذلك في أغنية ستصدر في ألبومها المقبل، بحسب معلومات صحافية.

وبثت إذاعة "ار تي ال" الفرنسية مقاطع من أغنية في الألبوم المقبل لكارلا بروني ساركوزي الذي من المزمع صدوره في الأول من أبريل/ نيسان المقبل.

وجاء في كلمات الأغنية التي يبدو أنها موجهة ضد هولاند "يتصرف باستقلالية لكنني أعرفه، أنا، التافه الذي لا يملك اللياقة المطلوبة لدى سيد القصر. وإذا التقيت بي يوما ما أيها التافه، سأعلمك أيها التافه، سأعلمك كيف تقبل يدي.. ليس قبيحا ولا جميلا، البطريق، لا فوق ولا تحت، لا بارد ولا ساخن، التافه، لا كلا ولا نعم".

واعتبرت وسائل الإعلام الفرنسية، أن هذه الأغنية تذكر بعملية تسليم السلطة في 15 مايو/ أيار 2012 في قصر الأليزيه بين نيكولا ساركوزي وفرنسوا هولاند.

إلا أن مصدرا قريبا من كارلا بروني أوضح أن المقصود في الأغنية "ليس بالضرورة" الرئيس فرنسوا هولاند، وقال: "لقد تحدثت مع كارلا وأعتقد أنني فهمت أن المقصود (في الأغنية) ليس بالضرورة الرئيس فرنسوا هولاند".

ومن المتوقع صدور الألبوم الجديد لكارلا بروني ساركوزي بعنوان "ليتل فرنش سونغز" ومن توزيع شركة باركلي التابعة ليونيفرسال ميوزيك، في الأول من نيسان/أبريل.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26523

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم