حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20503

خير يتعرض للسرقة و6 نجوم في تدريب المنتخب وترتيبات خاصة لليابانيين في القويسمة

خير يتعرض للسرقة و6 نجوم في تدريب المنتخب وترتيبات خاصة لليابانيين في القويسمة

خير يتعرض للسرقة و6 نجوم في تدريب المنتخب وترتيبات خاصة لليابانيين في القويسمة

13-03-2013 10:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
لاعب الرمثا خير يتعرض لسرقة "هاتفيه" و160 دينارا
تعرض لاعب فريق الرمثا لكرة القدم محمد خير، لسرقة محتويات كانت في سيارته اثناء مشاركته في وجبة تدريبية برفقة زملائه في النادي.
وبالعودة إلى التفاصيل، فقد شارك خير في تدريب الفريق الذي جرى على ملعب الأمير هاشم بالرمثا، ولكنه نسي اغلاق السيارة، ليتفاجأ بعد خروجه من الملعب بتعرض سيارته للسرقة، حيث اختفى "هاتفا" اللاعب، فيما تم نشل مبلغ 160 دينارا من محفظة خير التي ظلت داخل السيارة بعدما حصل "السارق" على مبتغاه المادي.
عدد من جمهور الرمثا، وبعض الإداريين تعهدوا بتعويض اللاعب عن السرقة التي تعرض لها، متمنين له التوفيق في مباراة اليوم أمام القادسية الكويتي، للبحث عن الفوز.
ترتيبات خاصة لليابانيين في القويسمة والمدينة شبه جاهزة
قطعت دائرة المرافق الرياضية والترفيهية في القويسمة والتابعة لأمانة عمان الكبرى، شوطا كبيرا في طريق الجاهزية لاستقبال مباراة المنتخب الوطني المهمة يوم 26 الحالي أمام اليابان، ضمن منافسات تصفيات الدور الرابع والحاسم المؤهل لكأس العالم.
وأشرف مدير دائرة المرافق الرياضية المهندس احمد مهيرات على اخر الترتيبات، والتي تتعلق بتنظيم دخول الجمهور الياباني، واعداد اماكن خاصة للجمهور والوفد الصحفي الكبير المرافق.
ووفق التفاصيل، فإن إدارة المدينة خصصت اماكن محددة للجمهور الياباني، وبشكل يفصلهم عن الجمهور المحلي في جميع التفاصيل، لدرجة أنه سيخصص مواقف خاصة للجمهور الياباني، بحيث يدخل ويخرج من الملعب دون احتكاك او تزاحم.
كما اعدت دائرة المرافق اماكن خاصة لـ "جيش" الصحفيين المرافق للمنتخب الياباني، إضافة إلى توفير كافة الخدمات المتعلقة بارسال الاخبار اولا بأول.
إلى ذلك قام وفد من السفارة اليابانية بزيارة إلى دائرة المرافق الرياضية، للوقوف على جاهزية الملعب وكيفية تنظيم دخول الجمهور الياباني، وسط تعاون كبير من قبل إدارة الدائرة التي أكدت استعدادها لإخراج المباراة بشكل يليق بأهميتها، خاصة وان رئيس لجنة امانة عمان الكبرى المهندس عبدالحليم الكيلاني، حريص على متابعة كافة التحضيرات المتعلقة بالملعب.
يشار إلى ان ملعب القويسمة، سبق وأن ابدى استعداده لخدمة اتحاد الكرة، من خلال التعاون في استضافة المباريات المؤجلة.
الخالدي يخضع لفحوصات في قطر اليوم
يخضع لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي الرمثا راكان الخالدي، لفحوصات طبية في مركز سبيتار الطبي في العاصمة القطرية الدوحة، في خطوة تهدف إلى متابعة اوضاع اللاعب الطبية بعد العملية التي سبق وان خضع لها في قطر مؤخرا.
وفي ضوء نتائج فحوصات اليوم، فإنه سيتحدد مدة إقامة اللاعب في الدوحة، والفترة المتوقعة لعودته إلى الملاعب.
جلسة ايجابية بين اليرموك والبخيت واللاعب ينتظر بني ياس
عقدت جلسة ايجابية بين إدارة نادي اليرموك ولاعب الفريق ياسين البخيت المحترف في صفوف فريق الفيصلي السعودي، وذلك لمناقشة تفاصيل رغبة اللاعب في شراء عقده من اليرموك، سعيا للبحث عن فرصة احتراف خارجية.
البخيت استثمر وصوله إلى عمان مبكرا للالتحاق بالمنتخب، للجلوس مع إدارة اليرموك للتفاوض والسعي للتوصل لإتفاق نهائي بشأن احترافه الخارجي، لا سيما وان البخيت الذي ينتهي عقده مع الفيصلي بنهاية الموسم الحالي، فيما يمتد عقده مع اليرموك الى 3 سنوات.
جلسة المفاوضات شهدت اجواء ايجابية، فبعد ان طلب نادي اليرموك مبلغ مليون دولار مقابل موافقته على طلب اللاعب بشراء عقده، عادت الإدارة وأبدت تعاونها مع ياسين، من خلال تخفيض قيمة المبلغ المطلوب، في انتظار ان يتفق الطرفان بشكل نهائي على كامل التفاصيل، حيث يتوقع ان يصل المبلغ الذي يطلبه اليرموك الى 700 إلى 750 ألف دولار.
إلى ذلك ينتظر اللاعب ياسين البخيت العرض الرسمي من نادي بني ياس الإماراتي، والذي سيتضمن حصول اللاعب على مبلغ مالي جيد مقابل لعبه في صفوف الفريق لمدة موسمين.
وفي حال اتفق اليرموك واللاعب على كافة التفاصيل، فإن البخيت سيقوم بدفع حصة اليرموك من قيمة عقده مع الفريق الإماراتي الذي سيمنح البخيت مبلغا جيدا مقابل احترافه.
6 نجوم في تدريب المنتخب الفردي للياقة البدنية
شهد تدريب المنتخب الخاص باللياقة البدنية الذي يجري في صالة اللياقة البدنية باتحاد الكرة، مشاركة 6 نجوم من الذين سيتم استدعاؤهم للمنتخب في مباراته المقبلة أمام اليابان يوم 26 الحالي.
ووفق التفاصيل، فقد وصل عدد النجوم الذين شاركوا في تدريب يوم أمس إلى 6 لاعبين وهم: انس بني ياسين، حمزة الدردور، محمد مصطفى، عدنان سليمان، ياسين البخيت، محمد الدميري.
ويهدف المنتخب من وراء هذه الخطوة، إلى محاولة الإسراع في علاج اللاعبين المصابين، والحفاظ على جاهزية اللاعبين المحترفين في الخارج، والذين وصلوا إلى عمان، تمهيدا للانخراط في تدريبات المنتخب الجماعية التي تبدأ اعتبارا من يوم 17 الحالي.
ويشرف بشكل رئيسي على تدريبات اللياقة الفردية للاعبي المنتخب، المدرب البرازيلي امانويل الذي يحظى بسمعة طيبة، وشعبية كبيرة بين اللاعبين.
وكان المنتخب قد اشرف في الايام الماضية على تدريبات حسن عبدالفتاح وخليل بني عطية، قبل ان يرتفع العدد تدريجيا لحين حلول موعد التجمع الرسمي.
يشار إلى ان المنتخب ما يزال ينتظر التحاق المحترفين عدي الصيفي واحمد هايل وعامر ذيب المتوقع وصولهم قريبا، علما أن موعد وصول المحترفين في الكويت هايل والصيفي هو يوم 17 الحالي. إلى ذلك ما تزال صعوبة استدعاء اللاعبين المحترفين جميعا في وقت مبكر، اهم اسباب تأخر تجمع المنتخب الوطني قبل المناسبات الكبرى.
ويرى مراقبون ان مباراة اليابان المقبلة، كانت تحتاج الى فترة تجمع اطول، ودون التأثير على المسابقات المحلية، قبل أن تصطدم الامور بصعوبة حضور المحترفين.
كواليس النجوم
• الساعات التي سبقت مباراة برشلونة واسي ميلان التي جرت أمس ضمن منافسات دوري ابطال أوروبا، شهدت مناكفات بين عدد كبير من نجوم الكرة الذين رشح عدد كبير منهم تأهل برشلونة رغم صعوبة المهمة، فيما أكد البعض ان ميلان الأقرب للتأهل... المناكفات التي سبقت المباراة، شهدت ايضا اتفاقا بين عدد من النجوم على حضور المباراة في أكثر من مقهى.
• لاعبو فريق الرمثا كشفوا عن تفاؤلهم برؤية جمهورهم الكبير يغطي مدرجات ملعب الملك عبدالله الثاني اليوم أمام القادسية الكويتي... اللاعبون ينتظرون بفارغ الصبر رؤية جمهورهم الكبير اليوم.
• البعض في أندية المحترفين، ما يزال يحاول جاهدا البحث عن مصادر الاخبار التي تنشر في وسائل الاعلام حول النادي.. عدد من اللاعبين ابدوا استياءهم من محاولة البعض التقصي حول مصدر الاخبار.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20503

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم