حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18524

سحب قرعة بطولة آسيا للشباب بالملاكمة

سحب قرعة بطولة آسيا للشباب بالملاكمة

سحب قرعة بطولة آسيا للشباب بالملاكمة

11-03-2013 09:43 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - يعقد عند الساعة العاشرة من صباح اليوم الاجتماع الفني لبطولة آسيا بالملاكمة للشباب، التي تنطلق نزالاتها صباح يوم غد في الفلبين، وتستمر حتى 17 آذار (مارس) الحالي، بمشاركة منتخبات القارة الصفراء كافة.
وكان المنتخب الوطني للشباب وصل مساء أمس إلى الفلبين، حيث باشر تدريباته بإشراف المدير الفني الكابتن عمر المجالي والمدرب محمد عشيش. ويسعى المنتخب لتحقيق نتائج طيبة والوصول الى منصات التتويج، ويمثل المنتخب في البطولة اللاعبون، عادل درويش (وزن تحت 52 كغم)، أحمد العايدي (وزن تحت 60 كغم)، يوسف النوباني (وزن تحت 90 كغم)، حسين عشيش في وزن فوق 91 كغم.
وكان المدير الفني للمنتخب عمر المجالي أكد لـ "الغد" عبر الهاتف، أن اللاعبين يتمتعون بروح معنوية عالية، وقادرن على تحقيق نتائج طيبة تعكس مدى تطور الملاكمة الأردنية، وأن التدريبات تواصلت بعد الوصول إلى الفلبين مباشرة، بهدف رفع التحضير النفسي والبدني والمهاري، لخوض نزالات البطولة، وتحقيق الانتصارات وصولا الى منصات التتويج.
وأضاف المجالي أن المنتخب رفع من مستوى التحضير البدني، من خلال تمارين هدفت في جلها التركيز على الجانب التكتيكي، بالإضافة إلى تنفيذ بعض المهارات الخاصة بالشقين الدفاعي والهجومي.
وأشار المجالي إلى أن تحقيق نتائج طيبة، يعكس مدى التحضير القوي والجاد للبطولة، وهذا ما ينعكس على مواصلة التحضير للاستحقاقات المقبلة، خصوصا بطولة العالم، حيث يحظى المنتخب بالعديد من الوجوه الشابة التي أضحت بحاجة إلى عامل الخبرة واكتساب المزيد من المهارات من خلال بطولة آسيا للشباب، ما سينعكس إيجابا على باقي المشاركات المقبلة، مؤكدا درجة التحضير المثالية، والمتمثلة بإقامة معسكرات داخلية مع المنتخب الأول، ما أثرى الجانب النفسي للاعبين، وقدرتهم على تحقيق نتائج طيبة في البطولة الآسيوية للشباب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18524

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم