حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16132

منتخب الكرة يستدعي خليل وحسن للعلاج و4 نجوم يحتجبون عن لقاء البقعة والجزيرة والخالدي ينتظر تأكيد سفره

منتخب الكرة يستدعي خليل وحسن للعلاج و4 نجوم يحتجبون عن لقاء البقعة والجزيرة والخالدي ينتظر تأكيد سفره

منتخب الكرة يستدعي خليل وحسن للعلاج و4 نجوم يحتجبون عن لقاء البقعة والجزيرة والخالدي ينتظر تأكيد سفره

10-03-2013 11:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
المنتخب يستدعي خليل وحسن للعلاج والتدريب
استدعى المنتخب الوطني لكرة القدم، لاعبي فريقي الفيصلي والوحدات خليل بني عطية وحسن عبدالفتاح خلال الايام الماضية، للمشاركة في بعض التدريبات البدنية، والخضوع لجلسات علاجية، بإشراف الجهاز الطبي للمنتخب، سعيا للإسراع في عملية التعافي، ليكونا جاهزين لمشاركة المنتخب في مباراته المهمة أمام منتخب اليابان يوم 26 الحالي، ضمن تصفيات الدور الرابع والحاسم بتصفيات كأس العالم.
ويشارك اللاعبان في تدريبات اللياقة البدنية التي تجرى في صالة اللياقة بمقر اتحاد الكرة، بإشراف الجهاز الفني للمنتخب، إضافة إلى إشراف الجهاز الطبي ومدرب اللياقة البرازيلي إمانويل.
ويخضع عبدالفتاح لتدريب صباحي مع المنتخب، قبل ان يلتحق بالوحدات في التدريب المسائي، فيما احتجب خليل عن عدد من تدريبات الفيصلي الأخيرة، لمواصلة العلاج أملا في الجاهزية الكاملة امام اليابان.
إلى ذلك يتوقع أن تتفاوت مواعيد وصول المحترفين في الخارج، بسبب المنافسات المحلية في بلدان الأندية التي يلعبون فيها، إضافة الى ظروف أخرى.
ويتوقع ان يتوافد في البداية اللاعبون ياسين البخيت وحمزة الدردور وشادي ابو هشهش وانس بني ياسين، فيما يلتحق بعدهم المحترفون عامر ذيب واحمد هايل وعدي الصيفي.
عبدالحليم وعدوس مرشحان للاحتجاب أمام الجزيرة اليوم
بات نجما فريق نادي البقعة لكرة القدم محمد عبدالحليم، وعدنان سليمان (عدوس)، مرشحين للاحتجاب عن مباراة فريقهما اليوم امام الجزيرة بدوري المناصير للمحترفين، وذلك بسبب معاناتهما من اصابة.
ووفق المعلومات، فإن الجهاز الطبي سعى خلال الايام الماضية لتجهيز النجمين، ولكنه لم ينجح في مساعيه، ما يرجح غيابهما عن مباراة اليوم.
عمران ومصطفى يحتجبان أمام البقعة اليوم
يحتجب لاعبا فريق الجزيرة لكرة القدم محمد مصطفى ولؤي عمران، عن مباراة فريقهما اليوم أمام البقعة بدوري المحترفين، وذلك بسبب معاناتهما من إصابة سبق وأن لحقت بهما في المباراة الأخيرة أمام ذات راس.
ويسعى الجهاز الفني لتعويض غياب النجمين، من خلال الزج بالعناصر الواعدة التي باتت تشكل إضافة مهمة للفريق.
هل يغادر الخالدي إلى قطر الثلاثاء؟
ينتظر مهاجم المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي الرمثا راكان الخالدي، تأكيدا من اتحاد الكرة للمغادرة إلى قطر يوم الثلاثاء المقبل، لاستكمال علاجه بعد العملية التي خضع لها مؤخرا في مركز سبيتار الطبي بالعاصمة القطرية الدوحة.
ووفق المواعيد السابقة، فإن الخالدي ينتظر ان يغادر الثلاثاء المقبل، تمهيدا للخضوع لفحص طبي في اليوم التالي، وفق البرنامج الطبي المعد مسبقا.
وينتظر اللاعب تأكيد اتحاد الكرة للحجز تمهيدا للسفر، في حال سارت الامور وفق البرنامج المحدد.
يشار إلى ان الخالدي يواصل تدريباته الفردية، تمهيدا للعودة إلى الملاعب باسرع وقت.
حمارشة يستنجد بلاعبي سن 19 لتعويض "إضراب" النجوم
استنجد المدير الفني لفريق شباب الحسين لكرة القدم غانم حمارشة، بلاعبي فريق تحت سن 19 في النادي، وذلك لتعويض غياب لاعبي الفريق الأول الذين يحتجبون عن التدريب منذ عدة ايام، احتجاجا على عدم تسلمهم مستحقاتهم المالية.
ويواظب لاعبو شباب الحسين على الحضور الى الملعب في مواعيد التدريبات، ولكنهم يرفضون النزول الى ارض الملعب، رغم محاولات المدير الفني إقناعهم بالعدول عن قرارهم.يشار إلى أن لاعبي شباب الحسين المنضمين حديثا للفريق على سبيل الإعارة، امثال محمد بلص وعبدالله ابو زيتون ينتظمون بالتدريبات، خوفا من تعرضهم لعقوبات الخصم وفق لوائح الاحتراف.
جمهور الرمثا يحتفي باللاعبين ومفاجأة تغضب البعض
احتفل جمهور نادي الرمثا بنجوم فريق الكرة، احتفالا بالفوز على فريق رافشان الطاجيكي بالكأس الآسيوية.
الجمهور توجه إلى المطار لاستقبال اللاعبين وسط اهازيج ودبكات رمثاوية، قبل ان يتم زف اللاعبين وصولا إلى مدينة الرمثا.
جمهور كبير انتظر الفريق على مدخل مدينة الرمثا، قبل ان يطلق العنان لاحتفالاته وسط المدينة. فرحة جمهور الرمثا لم تخل من بعض المنغصات، حيث ابدى البعض عتبه على اللاعبين، بعدما تفاجأ بإن حافلة النادي القادمة من عمان لا تقل سوى 3 لاعبين فقط، فيما غادر بقية اللاعبين بسياراتهم الخاصة او بمعية مستقبليهم، ما افسد فرحة البعض ممن كانوا ينتظرون حافلة النادي لزف النجوم بشكل جماعي.
جمهور العربي ينتقد اداء هايل أمام الجهراء
انتقد جمهور النادي العربي الكويتي، أداء المحترف الأردني في صفوف الفريق احمد هايل، في المباراة الأخيرة التي جرت الخميس الماضي امام الجهراء ضمن منافسات الدوري الكويتي، وانتهت بخسارة العربي بنتيجة 0-2، في ثالث خسارة على التوالي للعربي.
واشار الجمهور وفق وسائل الاعلام الكويتية، إلى ان هايل لم يظهر بالمستوى المأمول، وظهر فاقدا للتركيز والإنسجام مع زملائه.
الجزيرة يعول كثيرا على العزة وطنوس
تفيد الانباء الواردة من معقل نادي الجزيرة، بإن الجميع سعيد جدا بصفقة ضم اللاعبين مهند العزة ومحمد طنوس اللذين ضمهما النادي بداية الموسم المقبل، ووقعهما على عقود طويلة الأمد.
وتفيد المعلومات، بإن البعض استغرب كيفية تفريط الوحدات بلاعب مثل العزة الذي بدأ يأخذ مكانه في التشكيلة الاساسية، إضافة الى الاعجاب بمستوى طنوس.
ويتوقع الجزيرة ان يصبح للاعبين الاثنين شأن كبير في النادي والمنتخبات الوطنية في السنوات المقبلة، بعدما أكد الجهاز الفني الحالي للنادي امتلاكهما لخامات كروية متميزة.
كواليس النجوم
• مدرب فريق اليرموك لكرة القدم خلدون عبدالكريم، اضطر لإنهاء تدريب فريقه الذي جرى يوم أمس على ملعب الهاشمي مبكرا، وذلك على خلفية «التلاسن والمشادات» التي حدثت بين لاعب الفريق أمجد الشعيبي وحارس المرمى، والتي كادت أن تتطور الى تشابك بالايدي لولا تدخل من كانوا في الملعب من اداريين وجهاز فني ولاعبين.
القصة بدأت عندما انفرد الشعيبي بالحارس، وسدد كرة قوية ارتدت من جسد الحارس الذي راح يكيل الشتائم لأمجد الذي فقد اعصابه وراح يرد بالمثل، لتتطور الامور قبل ان يتدخل العقلاء، ويضطر المدرب لانهاء التمرين قبل اوانه.
• إدارة فريق الرمثا قامت بتوزيع 100 دولار على كل لاعب من لاعبي الفريق، أثناء تواجدهم بالطائرة في رحلة العودة إلى عمان قادمين من طاجيكستان... عضو الإدارة محمد سمارة قام بايصال
الـ 100 دولار لكل لاعب جالس في مقعده بالطائرة، ابتهاجا بالفوز على فريق رافشان بالكأس الآسيوية.
• اللاعب السابق في شباب الحسين غانم حمارشة، اشار الى ان راعي مباراة اعتزاله التي ستجرى يوم 7 الشهر المقبل، سيكون نائب رئيس مجلس النواب خليل عطية.. حمارشة سيدعو نخبة من نجوم الكرة القدامى للمشاركة في مباراة الاعتزال.
• المدرب الأردني المقيم حاليا في بريطانيا للدراسة فادي عنانزة، يبدأ قريبا بالمستوى الثالث من دورة التدريب المتخصصة بتدريب الشباب... هذة الدورة تعادل دورة الـ "B" الأوروبية ولكن ما يميزها انها متخصصة في تدريب الفئات العمرية.
العنانزة انهى العام الماضي المستويين الأول والثاني منها، وبعد إنهاء المستوى الثالث والاخير سيحصل على شهادة الـ «B» بتدريب الشباب.
وتركز الدورة العالية المستوى على كيفية إعداد اللاعبين بدنيا ونفسيا للمنافسات، وكيفية التعامل مع الأعمار المختلفة واحتياجات كل مرحلة عمرية لنمو اللاعب، وبناء فريق منسجم ومتكامل.
• الجهاز الفني لمنتخب مواليد 1998 والمكون من المدير الفني عدنان عوض والمدرب العام اسلام جلال ومدرب الحراس وسام حزين، انتهى الخميس الماضي من جولة على مراكز الواعدين في الشمال، وذلك لمشاهدة أكبر عدد من الواعدين للوقوف على مستوياتهم الفنية.. الجهاز الفني سبق وأن قام بجولة مماثلة في الجنوب لاقت الاستحسان.
• نجم فريق الرمثا لكرة القدم محمد الداود، نجح في تقديم مستوى جيد في المباراة الماضية امام رافشان، خاصة وانه لعب في مركز الظهير الايمن، حيث تميز بالواجبين الدفاعي والهجومي في بارقة أمل على حل مركز الظهير الايمن في المنتخب الذي عادة ما يعاني من مشاكل.
• المحترف الأردني في صفوف فريق الفيصلي السعودي ياسين البخيت، ابلغ إدارة ناديه الاصلي اليرموك، بأنه قادم إلى الأردن خلال الساعات المقبلة، للالتحاق بالمنتخب، وللجلوس مع الإدارة لمناقشة موضوع شراء عقده، واحترافه في الموسم المقبل.
• لاعبو نادي محترف، احتجوا في اتصال مع «الغد» على تهديدات عضو إدارة ناديهم الذي يعمل في لجنة اوضاع اللاعبين، بتأخير أي شكوى يرفعها اللاعبون ضد النادي... اللاعبون أكدوا ان عضو الادارة هددهم بسعيه لتأخير اي شكوى يتقدم بها اي لاعب ضد النادي.
• المدربون ثائر جسام وهيثم الشبول وعبدالرؤوف الكتة، غادروا عمان إلى بغداد أول من أمس، لاستئناف قيادتهما لتدريبات فريق الشرطة العراقي، بعد إجازة قصيرة في عمان.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16132

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم