حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 39357

بالفيديو .. عمرو أديب يشيد بالإخوان ويسخر من الإنقاذ

بالفيديو .. عمرو أديب يشيد بالإخوان ويسخر من الإنقاذ

بالفيديو ..  عمرو أديب يشيد بالإخوان ويسخر من الإنقاذ

06-03-2013 04:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامي المعارض عمرو أديب، وهو يشيد بأداء الإخوان المسلمين في خدمة المواطن المصري، مستنكرًا وساخرًا من أداء جبهة الإنقاذ المعارضة.

وقال أديب: "إن حزب الحرية والعدالة والإخوان المسلمين دشنوا حملة تسمى "مينا البصل جسد واحد" مضيفًا أن الخدمة التي قدمها الحزب لتلك المنطقة استمرت 10 أسابيع.

وتابع قائلاً: "الحرية والعدالة عملوا 104 سوق خيرية في مينا البصل في 10 أسابيع، بإجمالي 21 ألف مستفيد وعمل صيانة للمدارس، وعمل 13 ألف قافلة طبية متنقلة، وتم توظيف 160 شابًّا في وظائف متعددة، وتم غرس 250 شجرة".

وتابع أديب مشيدًا بأداء الإخوان ومستنكرًا لأداء المعارضة: "يعود الإخوان لإعلام "الوجه لوجه" مرة أخرى .. إن إنتَ تقابل 1600 واحد.. بينزلوا يتكلموا مع الناس واحد واحد.. ويلبسوا النضارة لواحد واحد، وأنتوا بقى قاعدين تقولوا: إن المش عارف إيه.. ونحن المقاطعون.. هو ماشي في طريق تاني وعارف رايح فين".

ووجَّه أديب نقدًا لاذعًا للمعارضة: "إنتوا عارفين إن أنا مشترك في كل الفيسبوكات بتاعت كل الحرية والعدالات الموجودة في مصر.. عايز أقولكم: إنتوا فين.. إنتوا بتفكروا إزاي وهما بيفكروا إزاي؟ عشان في ناس بتيجي هنا تقولي: الناس.. والغضب الشعبي. ولكني في شعب آخر, وفي حزب آخر.. وفي أهداف أخرى.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 39357

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم