حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 30761

اغلاق باب التسجيل للمشاركة في الرالي الوطني اليوم

اغلاق باب التسجيل للمشاركة في الرالي الوطني اليوم

اغلاق باب التسجيل للمشاركة في الرالي الوطني اليوم

05-03-2013 10:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - يغلق اليوم باب التسجيل للمشاركة في الرالي الوطني الأول للعام الحالي، الذي سيقام يوم الجمعة المقبل برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين في الأردنية لرياضة السيارات.
وسينطلق المشاركون من نادي السيارات الملكي باتجاه منطقة الغابة، ليخوضوا ست مراحل خاصة تبلغ مسافتها 78.22 كلم، فيما تبلغ المسافة الكلية للرالي 313.23 كلم على طريق تصنف بالحصوية.
وينتظر أن يشهد الرالي مشاركة واسعة من ابطال الأردن ودول اخرى، حيث أعلن العديد من الابطال الجدد في الراليات نيتهم المشاركة، كما أنها ستكون “بروفة” للطواقم العاملة على ادارة هذا الحدث، قبل استضافة الأردن إحدى جولات بطولة الشرق الاوسط للراليات.
واستقبلت الأردنية لرياضة السيارات طلبات المشاركة للرالي الوطني الاول للعام الحالي، حيث اصدرت التعليمات الخاصة لهذا الارالي الذي يقام حسب تعليمات الاتحاد الدولي للسيارات.
وتشرف على الحدث لجنة مكونة من هيئة الحكام: حسن علاء الدين (رئيسا)، فوزي صوالحة، خالد زكريا، مدير الرالي: ايهاب الباتع، نائب مدير الرالي: محمد عسقلان، كبير مسؤولي السلامة: اشرف جوينات، مدير الصيانة: عيسى خير، كبير الفاحصيين الفنيين: باسم ترزي، الفاحصون الفنيون: ناصر القدومي، شرف المجالي، مراد مراد، رامي أبو طوق، لؤي البحراوي، مجدي مراد، طارق مشربش، المسؤول الطبي: الخدمات الطبية، مسؤول الاتصالات: محمد الدبوبي، المسؤول الاعلامي: رائد عبدالدايم، كبير المراقبين: سامي زريق، مسؤولو التوقيت: رائد كمال، حسام قعوار، مسؤول النتائج: عصام سالم، مسؤول اللوازم: خليل الباتع، ضابط شؤون المتسابقين: يمان أبو العدس، التوثيق الاداري: محمد شتيوي، سكرتير الحكام: الين صوالحة.
واجرت الاردنية لرياضة السيارات بعض التعديلات على اجندتها السنوية، حيث سيقام سباق السرعة الثاني الذي كان مقررا اقامته في العقبة يوم التاسع والعشرين من شهر آذار (مارس) الحالي ليقام في نادي السيارات بنفس الموعد، فيما تشهد مدينة العقبة في الرابع والعشرين من أيار (مايو) المقبل سباق السرعة الثالث تزامنا مع احتفالات المملكة بعيد الاستقلال.
كما رحلت الأردنية لرياضة السيارات موعد اقامة الرالي الوطني الثاني اسبوعا عن موعده السابق، ليقام في الرابع والعشرين من شهر نيسان (ابريل) المقبل.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 30761

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم