حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29374

حمد : سبب استبعاد رأفت من المتخب أني لا احب ان اراه على مقاعد البدلاء

حمد : سبب استبعاد رأفت من المتخب أني لا احب ان اراه على مقاعد البدلاء

حمد : سبب استبعاد رأفت من المتخب أني لا احب ان اراه على مقاعد البدلاء

20-02-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - جواد سليمان - أكد المدرب العراقي عدنان حمد المدير الفني لفريقنا الوطني لكرة القدم، جاهزية وحرص النشامى على تحقيق الهدف المنشود وهو الفوز على سنغافورة يوم الثالث من الشهر القادم في عمان والتأهل مباشرة إلى نهائيات كأس آسيا (الدوحة 2011).

 

وكان حمد يتحدث في رده على استفسارات السبيل ومجموعة من الزملاء الإعلاميين، على هامش الحصة التدريبية التي جرت أمس في ملعب البتراء حيث أضاف: «نشعر بحالة معنوية جديدة وبارتياح وتفاؤل، وبإصرار من كل اللاعبين وعزيمة لا تلين بالفوز على سنغافورة».

 

وتابع عدنان حمد: «مباراة سنغافورة تشكل منعطفا حاسما ومصيريا في تاريخ الكرة الأردنية، الفوز فيها سيغير أشياء كثيرة نحو الأفضل والعكس هو الصحيح، ولذلك نشعر بمسؤولية مضاعفة لكنها تشكل لنا حافزا إضافيا يدفعنا لبذل كل ما في وسعنا من اجل الفوز.. والحمد لله أن انضباطية اللاعبين وتعاونهم مع الجهازين الفني والإداري ارتقت إلى أعلى مستوى، كما أن الانضمام للمنتخب الوطني أصبح حلما يراود كل اللاعبين ويدفعه للتفاني وتحمل المسؤولية».

 

وعن سر استبعاده كابتن فريق الوحدات رأفت علي، رغم مطالبة الجماهير بعودته أكد حمد «رأفت علي لاعب كبير وقائد ميداني ولا اقلل إطلاقا من مكانته، ولكن استبعادي له وعدم دعوته للمنتخب الوطني أسبابه فنية بحته وليست هناك أية أسباب أخرى كما يحاول أن يصور البعض».

 

وتابع حمد حديثه عن مبررات عدم دعوة رأفت علي قائلا: «نحن في وقت لا يحتمل المزيد من التجارب أو إحداث تغيير جذري على التشكيلة التي اعتدنا عليها وكذلك طريقة الأداء ومن وجهة نظري فإن دعوة رأفت علي يمكن أن تسبب لنا بعض الإرباك الفني، فضلا عن عدم رغبته بمشاهدة رأفت علي على مقاعد البدلاء».

 

وأعرب حمد عن ارتياحه لقرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إقامة مباراة المنتخبين الإيراني والتايلندي بذات التوقيت التي ستجري فيه مباراة منتخبنا مع ضيفه السنغافوري على ستاد الملك عبد الله الثاني .

 

وأشار حمد انه كان يتمنى أن يجني المنتخب فائدة أكبر من المباراة الودية أمام منتحب أذربيجان يوم الخميس القادم، نظرا لغياب لاعبي الوحدات وشباب الأردن لمشاركتهم في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي وكذلك يغيب المحترفان بشار بني ياسين وعبد الله ذيب، ما يسبب إرباكا كبيرا لرحلة الإعداد.

 

وعن مصيره مع المنتخب الوطني بعد مباراة سنغافورة، أكد حمد الذي ينتهي عقده مع اتحاد الكرة نهاية الشهر القادم، بأن التركيز حاليا ينصب على مباراة سنغافورة والاستمرار في قيادة النشامى سيناقش مع الاتحاد في حينه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29374
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-02-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم