حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4892

حمد والنشامى .. لا بديل عن الفوز على سنغافورة

حمد والنشامى .. لا بديل عن الفوز على سنغافورة

حمد والنشامى  ..  لا بديل عن الفوز على سنغافورة

20-02-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - جواد سليمان - باشر المنتخب الوطني لكرة القدم الإعداد لمباراته المصيرية أمام سنغافورة في ختام التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات الدوحة (2011) التي ستقام يوم الثالث من الشهر القادم على ستاد مدينة الملك عبد الله الثاني ويسبقها المواجهة الودية الاستعدادية أمام منتخب أذربيجان يوم الخميس القادم.

 

وشارك في تدريب الأمس الذي جرى على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب (18) لاعبا وهم عامر شفيع ومحمد شطناوي ( حراسة المرمى )، حسونة الشيخ وعلاء مطالقة ومؤيد أبو كشك ورائد النواطير ومحمد جمال واحمد عبد الحليم وباسم فتحي وقصي أبو عالية وبهاء عبد الرحمن وعامر ذيب إضافة إلى العائد لصفوف المنتخب مهند محارمة الذي يغيب عن لقاء فريقه شباب الأردن مع أهلي صنعاء اليمني التي تقام بعد غد الثلاثاء ضمن بطولة كاس الإتحاد الآسيوي، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الرمثا الخميس الماضي، واحمد مرعي مهاجم نادي الحسين متصدر لائحة هدافي الدوري (9) أهداف.

 

كما حضر حصة الأمس الثلاثي المحترف حاتم عقل (الرائد السعودي) وانس بني ياسين (نجران السعودي) وعدي الصيفي (شكودا اليوناني) بينما غاب المحترفان بشار بني ياسين (الحزم السعودي) وعبدالله ذيب (ميشلين البلجيكي) اللذان لم يتمكنا من مشاركة المنتخب في المباراة الودية أمام أذربيجان، كما غاب عن تدريب الأمس ثنائي شباب الأردن محمد خير وحارس المرمى معتز ياسين لوجودهما في صنعاء ولاعبي البقعة والعربي محمد عبد الحليم وسعيد مرجان لانشغالهما بمباراتي أمس في دوري المحترفين.

 

واشتمل التدريب الذي قاده المدرب العراقي عدنان حمد وسبقه اجتماع مع الجهازين الفني والإداري في أرضية الملعب على تمارين الإحماء والجري بالكرة، حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق جراء ضغط مباريات الدوري، في حين أجرى المدرب العراقي احمد جاسم تدريبات خاصة لحارسي المرمى عامر شفيع ومحمد شطناوي.

 

منتخبنا يواصل اليوم وغدا وبعده تجمعه وتدريباته على ملعب البتراء اعتبارا من الساعة الثالثة والنصف عصرا.

 

حسونة يتحدث بثقة

 

وفي حديثه قال قائد المنتخب حسونة الشيخ إن منتخبنا قادر على تحقيق الفوز والوصول إلى نهائيات آسيا، وهو هدف مشترك يسعى له الجميع ونحن نثق بجماهيرنا الوفية التي ستقف خلفنا وتساندنا في المهمة التي سندخلها بمعنويات عالية، مشيرا انه واللاعبين لن يتطلعوا لنتيجة مباراة إيران وتايلاند بقدر ما يتطلعون للفوز على سنغافورة ومن ثم لكل حادث حديث.

 

وأكد حسونة أن كرة القدم تحمل الكثير من المفاجآت لكنه يستبعد أن تضحي إيران التي خطفت البطاقة الأولى بسمعتها الكروية لتمنح تايلند بطاقة العبور الثانية إلى الدوحة.

 

المحارمة يضحي من اجل المنتخب

 

من جانبه أكد اللاعب مهند المحارمة سعادته بالعودة لصفوف المنتخب بعد غياب في الفترة الماضية بسبب الإصابة، حيث أصر على المشاركة في تدريب أمس قادما من المستشفى التي مكث فيها يومين جراء إصابة بالغة في الوجه بعد اصطدامه بزميله في مباراة الرمثا الماضية، وأشار المحارمة أن المنتخب قادر على تحقيق الفوز والمضي قدما نحو النهائيات القارية قائلاً: "الكرة في ملعبنا ولن نضيع الفرصة".

 

سعادة مرعي

 

وظهرت السعادة واضحة في عيون أحمد مرعي بارتدائه لأول مرة قميص المنتخب الوطني، معبرا عن أمله في أن يكون عند حسن ظن جماهير الكرة الأردنية عموما وعدنان حمد على وجه الخصوص.

 

يذكر أن منتخبنا سيخوض يوم الخميس القادم مباراة ودية هي البروفة الأخيرة للعراقي عدنان حمد، لكنه سيفتقد فيها لجهود لرباعي الوحدات عامر شفيع ومحمد جمال واحمد عبد الحليم وعامر ذيب، إذ سيلتقي الوحدات مع ضيفه الريان القطري بعد غد الثلاثاء هنا في عمان في مستهل مشاركته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

الصورة : النشامى في أحدث تشكيلة أمس

عن السبيل


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4892
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-02-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم