حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 35030

هوجو شافيز يخشى اللاعودة

هوجو شافيز يخشى اللاعودة

هوجو شافيز يخشى اللاعودة

03-03-2013 01:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - يتلقى الآن الرئيس الفنزويلي هوجو شافيز علاجًا كيميائيًا من مرض السرطان بالمستشفى العسكري في العاصمة كراكاس، وذلك بعد عودته من رحلته العلاجية بالعاصمة الكوبية هافانا.
الرئيس الفنزويلي، وفقًا لنائبه نيكولاس مادورو، يتمتع بحالة معنوية جيدة ويصارع من أجل حياته، ويلتقي الآن الوزراء وكبار المسئولين في سريره حيث يتنفس باستخدام أجهزة طبية، كما أن أطباءه يستعدون لبدء العلاج الكيميائي والإشعاعي بعدما تحسن وضعه الصحي منذ يناير الماضي.
شافيز وقبل عودته إلى الوطن طلب مساعديه وأخبرهم قائلًا: «سوف أدخل مرحلة جديدة مع العلاجات التكميلية وهي مرحلة أكثر صعوبة وأريد أن أكون في الوطن، لذا افعلوا كل ما يلزم لأعود إلى كراكاس بأمان».
أما مادورو فخرج مؤخرًا للرد على اتهامات زعيم المعارضة هنريكي كابريليس بشأن الكذب حول صحة الرئيس وأنه إما تُوفي أو ميت سريريًا، كما شن حملة هجوم على وسائل الإعلام الغربية ووصفها بالتدبير لزعزعة استقرار فنزويلا عبر التركيز على شافيز بدون إبداء احترام لإنسان يخضع للعلاج.
يذكر أن أكثر من نصف المواطنين يعتقدون أن رئيسهم سيتعافى ويعود إلى تأدية مهام منصبه في مقابل نحو الثلث فقط يعتقدون العكس.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 35030

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم