حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12380

الجمهور التونسي يمطر نانسي عجرم بالدببة الحمراء

الجمهور التونسي يمطر نانسي عجرم بالدببة الحمراء

الجمهور التونسي يمطر نانسي عجرم بالدببة الحمراء

19-02-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 


  

 

سرايا-ببنطالها وقميصها الأسودين اعتلت نانسي عجرم ركح القبة الرياضية بالمنزه بالعاصمة التونسية وسط هتافات الشباب العاشق لظاهرة اسمها «عجرم»... البرد القارس الذي يميز الطقس التونسي خلال هذه الفترة لم يثن الشباب التونسي المحتفل بيوم الحب أن ينتظر نانسي عجرم لساعات قبل أن تطل بلباسها الأسود فتنطفئ الأضواء لتشتعل أضواء الهواتف الجوالة وتنطلق نانسي في تقديم أغانيها التي يحفظها الجمهور الحاضر في الحفلة ولتكتفي بترديد عبارتي «يا سلام عليكم يا توانسة»، و«أنا سعيدة ومشتاقة إليكم برشة برشة»...

 

نانسي قدمت مجموعة من الأغاني الخليجية على غرار «مشتاقة ليك» و«لون عيونك» و«يا سلام» و«ماشي دي»... نانسي غنت لمدة ساعة وربع الساعة ورددت مجموعة أخرى من الأغاني المعروفة مثل «شخبط شخابيط» و«بتفكر في إيه» وتميزت الحفلة بإيقاعات شبابية راقصة ألهبت أكف الجماهير الحاضرة ولم تسلم نانسي من حب الأطفال الحاضرين الذين قبّلوها بعنف كما أمطرها جانب من الجمهور ببعض الدببة الحمراء عربون حب في يوم الحب...

 

نانسي غنت لجماهير تحبها طوال سنوات وتواصل متابعتها كظاهرة اجتماعية وثقافية قد لا تتكرر... سعر التذكرة الواحدة كان 20 دينارا تونسيا (نحو 15 دولارا أميركيا) أو 30 دينارا (23 دولارا)، وهي أسعار مرتفعة بالمقارنة مع معدل الدخل الشهري للتونسيين، وكانت في السابق تُدفع لقاء الحضور في حفلات كبار الفنانين العرب، ولكن ظاهرة نانسي عجرم أصبحت كذلك حاضرة في أذهان الجمهور الذي يأتي لاكتشاف فنانة ظنها الجميع ستأفل في وقت قياسي ولكنها حتى الآن كذّبت كل التكهنات وبقيت في أعلى سلم مبيعات الأشرطة منذ سنوات.

 

نانسي عجرم رفضت التصريحات الصحافية وراوغت الجمهور بعدم أدائها أغنية «مستنياك» للمطربة المغربية عزيزة جلال، ولكنها حصلت على عشرين ألف دولار لقاء إحياء الحفلة التي دأبت جمعية «فرحة شباب تونس» على إحيائها منذ خمس سنوات بمناسبة يوم الحب.

 

حفل نانسي ميزته الموسيقى الرومانسية الخفيفة القادرة على جلب الجماهير الشبابية وابتعدت عن الأغاني التي تتطلب مجهودا صوتيا إضافيا، وهو ما جعل بعض الحاضرين يفسرون ذلك بأن محدودية صوت عجرم هي الذي تدفعها إلى الاعتماد بشكل كبير على الموسيقى الصاخبة.

 

نانسي أقامت حفلا ثانيا خلال نفس الليلة في أحد فنادق العاصمة وذلك مقابل 200 دينار تونسي (قرابة 153 دولارا أميركيا) للكرسي الواحد.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12380
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
19-02-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم