حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11064

تنظيم أول معرض متخصص بالرياضة والشباب والترفيه

تنظيم أول معرض متخصص بالرياضة والشباب والترفيه

تنظيم أول معرض متخصص بالرياضة والشباب والترفيه

25-05-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

 

 

سرايا- كشفت شركة متخصصة اليوم عن تنظيم أول معرض متخصص بـ الشباب والرياضة والترفيه خلال الفترة ما بين 10 إلى 12 تموز المقبل في ساحة عمان للمعارض مقابل نادي ديونز تحت رعاية رسمية   وبمشاركة عدد من المؤسسات المتخصصة والاتحادات والأندية الرياضية ومزودي مستلزمات الرياضة بأنواعها.

 

وقالت سمر شوارب مدير عام شركة "افنتس انلمتد Events UnLimited " الشركة المنظمة إن "معرض الرياضة والترفيه" يعتبر الحدث الأول نوعه في الأردن ويهدف للترويج لحياة صحية نشطة لجميع فئات المجتمع العمرية. ويشتمل المعرض على أحدث المنتجات والخدمات الرياضية والصحية والترفيهية وعلى عروض رياضية مختلفة لا سيما الأنواع   الرياضية الحديثة ومسابقات ونشاطات رياضية ممتعة ومتنوعة يشارك بها الزوار وعلى محاضرات تثقيفية وورشات عمل وفعاليات أخرى عديدة.

 

وتتنوع المعروضات ما بين سيارات الدفع الرباعي والملابس والأحذية الرياضية والأندية الصحية والرياضية والقوارب ومعدات الغطس والرياضة المائية والمسابح ومعدات التخييم والرياضة الخارجية ومنتجات الحمية والطاقة وبناء الأجسام والأثاث الخارجي ومستلزمات الحديقة والبستنة ومنتجات البحر الميت والمعدات الرياضية بأنواعها وغيرها العديد من السلع والخدمات.

 

وسيتيح المعرض للزوار فرصة للاطلاع واختبار أنواع ومستلزمات رياضية جديدة كقيادة موديلات حديثة من سيارات الدفع الرباعي والدراجات الهوائية والتسلق وأنواع أخرى من رياضات التحدي والفنون القتالية.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11064
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-05-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم