حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20905

رأفت علي يُعلن عبر الصدى اعتزاله اللعب الدولي مع الأردن

رأفت علي يُعلن عبر الصدى اعتزاله اللعب الدولي مع الأردن

رأفت علي يُعلن عبر الصدى اعتزاله اللعب الدولي مع الأردن

18-02-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - فجر النجم الأردني رأفت علي -كابتن فريق الوحدات الأردني- مفاجأة مدوية عندما أعلن عبر برنامج "صدى الملاعب" اعتزاله نهائيا اللعب الدولي مع منتخب الأردن، معربا عن تمنيه التوفيق لكل زملائه في المنتخب.

 

وقال رأفت علي "لصدى الملاعب"، الذي يقدمه الإعلامي المتميز مصطفى الأغا: "لن يكون هناك رأفت علي دوليا، وهذا قرار نهائي باعتزالي دوليا، أما الوحدات فسأبقى معه فترة طويلة".

 

وحول مشاعره بعد اتخاذه هذا القرار، قال رأفت علي "بدون أي غضب أو استياء قررت الاعتزال، وأتمنى التوفيق للمنتخب وللجهاز الفني والإدارة، أنا مع الوحدات باقٍ".

 

كان الوحدات قد ابتعد في صدارة الدوري الأردني عن منافسه الفيصلي بعد فوزه على الحسين إربد بهدفين نظيفين، ودعم المارد الأردني مكانه في الدوري ويحافظ على تقدم على الفيصلي حيث رفع رصيده إلى 42 نقطة.

 

وأثبت المدرب ثائر جسام نجاح الخطة التي وضعها للاعبيه وهم يسيرون بخطى واحدة من الانتصارات منذ عشر جولات بالدوري الأردني، وهو إنجاز يحسب لأي فريق، خاصة وأنه يحافظ كل هذه المدة على الفوز ولا يعرف للخسارة طعما.

 

وعن مباراة فريقه أمام الحسين إربد، قال رأفت علي: "الحمد لله التوفيق من رب العالمين، فريقنا اليوم كان كامل نفسيا ومعنويا وبدنيا، يعني نستحق ثلاث نقاط، ونستحق ستة وسبعة أهداف كمان، لكن التوفيق ما كان حليفنا بالتسجيل، الحمد لله استطعنا أن نحرز الثلاث نقاط بدون عقوبات وبدون إصابات وبدون مشاكل وبهدوء، الحمد لله فريقنا سوف يظل متصدرا حتى النهاية إن شاء الله".

 

وعن مقابلة الريان القطري في كأس الاتحاد الأسيوي؛ أكد النجم الأردني "فريق الريان فريق كبير نحترمه ونقدره، وكل مباراة عندنا بطولة كأس، حتى مباراة الريان إن شاء الله ستكون مباراة كأس بالنسبة لنا، فريقنا راح يسعد جماهيره إن شاء الله".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20905
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-02-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم