حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 22617

البقعة يباشر تدريباته تأهبا لاتحاد العاصمة الجزائري

البقعة يباشر تدريباته تأهبا لاتحاد العاصمة الجزائري

البقعة يباشر تدريباته تأهبا لاتحاد العاصمة الجزائري

24-02-2013 11:26 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - استهل فريق البقعة لكرة القدم يوم أمس تدريباته في الجزائر تأهبا للقاء الرد الذي يجمعه مع اتحاد العاصمة الجزائري والذي تنطلق احداثه في الساعة الثالثة بتوقيت الجزائر الخامسة بتوقيت عمان من مساء يوم الثلاثاء القادم ضمن مباريات دور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد العربي للاندية (الإياب).
وقاد تدريب يوم أمس الذي اقيم على ملعب عمر حمادي المدير الفني المصري طارق الصاوي والمدرب رائد عصفور ومدرب الحراس محمد الزامل ومدرب اللياقة البدنية بدر بدوان، وكانت بعثة فريق البقعة وصلت العاصمة الجزائرية في ساعة متأخرة من ليلة أمس قادمة من عمان عن طريق ايطاليا بعد رحلة طويلة ولم يتمكن رئيس النادي سالم الشطرات من مرافقة البعثة.
وقد ظهر الحماس على اللاعبين في التدريبات التي تكاملت فيها صفوف الفريق بمن في ذلك اللاعب محمد ناجي الذي يخضع للعلاج التاهيل في مراحله الاخيرة، واشتملت التدريبات على الجوانب الفنية مع التركيز على الاخطاء التي رافقت مباراتي الفيصلي في بطولة الكأس حيث اظهر اللاعبون اصرارا كبيرا على عكس الصورة الحقيقية عن الفريق والظهور بصورة افضل من لقاء الذهاب التي خسرها الفريق بنتيجة كبيرة.
وسيعود الفريق للتدريب اليوم وغدا حيث يسعى الجهاز الفني بقيادة الصاوي إلى وضع الرتوش الاخيرة على التشكيلة التي سيستهل بها اللقاء وقبل ذلك التأقلم على الاجواء وعلى ارضية الملعب ذات العشب الاصطناعي.
استقبال دافئ
وكانت بعثة البقعة حظيت باستقبال دافئ من ادارة نادي اتحاد العاصمة الجزائري برئاسة حداد عمر واعضاء الادارة، الى جانب مندوب السفارة الاردنية بلال الهزايمة الذي نقل تحيات السفير الاردني الذي التقى ادارة الوفد في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، حيث اشادت ادارة البقعة بحضور المهندس عبد الله النصيرات وهاني أبو فارس ومصطفى أبو جابر بالحفاوة والاستقبال مؤكدين عمق العلاقة بين الناديين.
اعادة دراسة اوراق العاصمة
وتابع الجهاز الفني بقيادة المصري الصاوي لقاء اتحاد العاصمة الجزائري مع شبيبة القبائل الذي جرى امس ضمن الدوري الجزائري ووقف كثيرا عند بعض المشاهد، من خلال الجرعة التدريبية التي اقيمت يوم أمس، رغم ان الاوراق مكشوفة للصاوي في لقاء الذهاب الا ان انتصار العاصمة على وفاق سطيف اعطى الفريق دفعة معنوية كبيرة على الصعيدين المحلي والعربي.
الاجتماع الفني غدا
يعقد يوم غد الاجتماع الفني المتعلق باللقاء قبل ان يقوم مراقب المباراة اليوم بزيارة وفد البقعة للاطلاع على الترتيبات الادارية، من حيث الاقامة ومواعيد التدريبات وفق تعليمات البطولة التي اعدها اتحاد العاصمة.
ومن المقرر ان يكون مراقب المباراة البحريني عبد العزيز قمبر قد وصل امس الى جانب طاقم التحكيم السوداني المكون من الفاضل أبو شنب (حكم ساحة) وعارف حسب الرسول (حكم مساعد أول) ومحمد إيدام (حكم مساعد ثان) ومعتز عبد الباسط (حكم رابع).


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 22617

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم