حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7078

طائرة تصطدم في بمبنى يضم مكاتب لسي أي إيه في تكساس

طائرة تصطدم في بمبنى يضم مكاتب لسي أي إيه في تكساس

 طائرة تصطدم في بمبنى يضم مكاتب لسي أي إيه في تكساس

17-02-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - اصطدمت طائرة صغيرة بمبنى مكون من 7 طوابق يضم مراكز تابعة لسي آي اي والاف بي آي في شمال مدينة اوستن عاصمة ولاية تكساس الأمريكية.

وقالت متحدثة باسم الشرطة في المدينة بأنه لا قتلى نتج عن الاصطدام وإنما جرحى فقط، في حين ذكر شهود عيان أنهم شاهدوا أشخاصا في المبني الذي يضم مكاتب حكومية أيضا يطلبون النجدة، وقفز عدد منم من النوافذ للنجاة بأنفسهم.

وكانت التقارير الأولية حسب مراسل قناة العربية في واشنطن هشام ملحم قد ذكرت أن قتيلا واحدا وجريحين نتج عن الاصطدام ولا يحتمل وجود ضحايا كثيرين لصغر حجم الطائرة.

ونقلت شبكة msmbc التلفزيونية أن قائد الطائرة أحرق بيته عمدا قبل التحليق بها، ولا يعرف شيئا عن تفاصيل شخصية هذا الملاح أو ديانته، وهذا ما أثار الريبة في أن يكون الاصطدام عملا ارهابيا.

لكن وزارة الأمن الوطني والاف بي آي قالا إنه لا شبهة في عمل ارهابي وراء سقوط الطائرة. وقالت الوزارة انها تنسق مع الجهات الأمنية وجهات الأخرى في التحقيقات للوصول إلى الأسباب.

وتقوم الأجهزة بالتحقيق في الحادث الذي نتج عن الطائرة التي كانت تطير بارتفاع منخفض لحظة اصطدامها بالمبنى الذي شوهد حريق كبير يندلع منه.

وذكر مراسل العربية هشام ملحم أن الطيار اسمه جوزيف اندرو ستاك انطلق من مطار جورج تاون في تكساس، مستبعدا أن تكون ظروفا جوية وراء سقوطها بسبب ان المناخ صحو وجميل في هذا اليوم الخميس 18-2-2010.

ويعتقد بأن الحريق الهائل سببه كمية الوقود الكبيرة التي كانت بالطائرة التي تتكون من محرك واحد، والملاح يعمل مهندسا الكترونيا في مجال الكمبيوتر (سويفت وير) وتم انقاذ زوجته وطفله من المنزل الذي قام باحراقه، ويتم التحقيق مع الزوجة ومعرفة ما إذا كانت محاولة انتحار أم لا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7078
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-02-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم