حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15270

اتحاد السلة يستدعي 22 لاعبا لمنتخب الشباب ويقرر عدم قيد دغلس وعباس محليا

اتحاد السلة يستدعي 22 لاعبا لمنتخب الشباب ويقرر عدم قيد دغلس وعباس محليا

اتحاد السلة يستدعي 22 لاعبا لمنتخب الشباب ويقرر عدم قيد دغلس وعباس محليا

17-02-2013 10:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - قرر اتحاد كرة السلة دعوة 22 لاعبا، لحضور الاجتماع الذي سيعقد عند الساعة الخامسة من مساء يوم غد الاثنين في مقر الاتحاد، لوضع البرنامج التدريبي المناسب لمنتخب الشباب تحت 18 سنة، الذي يتحضر للمشاركة في التصفية الثانية لبطولة غرب آسيا المقررة خلال شهر حزيران (يونيو) المقبل في إيران.
واللاعبون هم: عمر البدور، نايف جميعان، بكر الدجاني، علي كمال، يزيد حجازي، علي ظاهر، خالد أبو عبود، عمر خمش، جوزيف المصري، زيد البطيخي (الأرثوذكسي)، عوض شريتح، شاكر جويحان، زكي القسوس، هاشم المجالي، راشد المجالي، وليد الحاج حسن (الرياضي)، حمزة الطاهر، ايهاب عبدالمجيد، وسام العمري، هاشم الزعبي، محمد حرزالله، محمد العبداللات (العلوم التطبيقية).
كما قرر الاتحاد دعوة 16 لاعبا لحضور الاجتماع الذي سيعقد عند الساعة الخامسة من مساء يوم بعد غد الثلاثاء في مقر الاتحاد، للتحضير لمنتخب الشباب تحت 17 سنة، الذي يشارك في تصفيات غرب آسيا المقررة في لبنان شهر آب (اغسطس) المقبل.
وتمت دعوة اللاعبين: ابراهيم حماتي، رامي قمري، خالد بيبي، أحمد محسن، اوس حداد، عيسى السلفيتي (الأرثوذكسي)، نزار دروزة، يوسف عويس، أحمد ابده، علي الزعبلاوي، ليث حداد، أحمد حسونة (الرياضي)، خالد الأثيم، عمر مصطفى (العلوم التطبيقية)، متري يوشه، محمد ادعيس (الوحدات).
وكان اتحاد كرة السلة قد عقد أمس اجتماعه العادي برئاسة هلال بركات وحضور أعضاء مجلس الإدارة، حيث تم خلاله إسناد مهمة تدريب منتخب الشباب الى المدرب الوطني يوسف أبوبكر، والمباشرة بالإشراف على تدريبات المنتخب.
كما تم خلاله الاستماع إلى أمين سر الاتحاد عن المشاكل والصعوبات التي رافقت المنتخب في مشواره في تصفيات غرب آسيا التي جرت في ايران، حيث تقررت مخاطبة اتحاد غرب آسيا لعدم تكرارها، كما تم الاطلاع على تقرير المدير الفني للمنتخب مراد بركات والمتضمن التحليل الفني لمباريات المنتخب، ومستوى كل لاعب في المنتخب، وتقرر التركيز عليها والوقوف عندها، وتلافي السلبيات التي رافقت مسيرة المنتخب، حيث تقرر تقديم الشكر الى الجهازين الفني والإداري على الجهود المبذولة مع اللاعبين للوصول الى النهائيات الآسيوية.
وخاطب الاتحاد نظيره الصيني بعدم قبول الاعتذار عن عدم السماح للاعبين أسامة دغلس وزيد الخص بالمشاركة مع المنتخب، كما تم الاطلاع على البريد الإلكتروني الوارد من اللاعبين اسامة دغلس وزيد الخص المتضمن الموافقة لهما على الاعتزال، حيث قرر الاتحاد عدم قبول الطلب وتوجيه التنبيه لهما، وعدم تقييدهما في أي ناد أردني لدى الاتحاد، إلا بعد موافقة مجلس الإدارة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15270

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم