حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 39954

ماركيزيو يُشعل فتيل يوفنتوس لتفجير ملعب "سيلتيك بارك" بثلاثية .. فيديو

ماركيزيو يُشعل فتيل يوفنتوس لتفجير ملعب "سيلتيك بارك" بثلاثية .. فيديو

ماركيزيو يُشعل فتيل يوفنتوس لتفجير ملعب "سيلتيك بارك" بثلاثية ..  فيديو

13-02-2013 11:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - غلاسكو - وضع يوفنتوس الإيطالي قدما في دور الثمانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه الثمين 3 - صفر على مضيفه سلتيك الاسكتلندي الثلاثاء في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) للمسابقة.

ورغم الأداء القوي لسلتيك على مدار الشوطين والفرص العديدة التي سنحت للاعبيه فشل الفريق في ترجمة هذا إلى أهداف.

وفي المقابل، استغل يوفنتوس ثلاث من الفرص التي سنحت له وسجل ثلاثة أهداف ليقترب بشدة من دور الثمانية حيث ضمن الفريق منطقيا عبور عقبة سلتيك علما بأن الفريقين يلتقيان إيابا بعد ثلاثة أسابيع على ملعب يوفنتوس في تورينو.

وأنهى يوفنتوس الشوط الأول لصالحه بهدف مبكر سجله أليساندرو ماتري في الدقيقة الثالثة ثم عزز كلاوديو ماركيزيو وميركو فوزنيتش فوز الفريق بالهدفين الآخرين في الدقيقتين 77 و83 ليقضي فريق السيدة العجوز على آمال مضيفه تماما قبل لقاء الإياب.

وبدأ اللقاء بأداء هجومي مكثف من سلتيك وكاد فيكتور وانياما يسجل هدف التقدم للفريق في الدقيقة الثانية بتسديدة قوية ولكن الحارس العملاق أخرجها ببراعة من أمام المقص الأيمن لتخرج الكرة إلى ركنية.

ولكن الرد الإيطالي كان أكثر فاعلية حيث مرر فيدريكو بيلوسو كرة طولية من ناحية اليسار وصلت أمام أليساندرو ماتري على حدود المنطقة لينجح في اجتياز النيجيري إفي أمبروسي مدافع سلتيك قبل أن يستدير ويلعب الكرة مباشرة زاحفة لتعبر الحارس وتتجاوز خط المرمى قبل أن يعيدها المدافع كيلفن ويلسون خارج المرمى ثم تابعها كلاوديو ماركيزيو بتسديدة وضعت الكرة في الشباك بوضوح ولكن الهدف احتسب لصالح ماتري في الدقيقة الثالثة.

وفي الشوط الثاني، لدغ يوفنتوس مضيفه بهدف ثان جاء من هجمة مرتدة سريعة مرر على اثرها ماتري الكرة بينية إلى زميله ماركيزيو الذي راوغ الدفاع ثم سدد الكرة بيمناه على يسار الحارس فريزر فورستر ليكون الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 77 .

ثم أكمل الفريق الثلاثية الرائعة بهدف أحرزه فوسنيتش في الدقيقة 83 اثر خطأ من المدافع النيجيري أمبروسي استخلص على اثره فريق يوفنتوس الكرة ثم لعب ماركيزيو تمريرة رائعة إلى فوسنيتش الذي لم يجد صعوبة كبيرة في إيداعها الشباك.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 39954

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم