حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 40184

طرد إبرا يفسد فرحة الباريسيين بالفوز على فالنسيا .. فيديو

طرد إبرا يفسد فرحة الباريسيين بالفوز على فالنسيا .. فيديو

طرد إبرا يفسد فرحة الباريسيين بالفوز على فالنسيا ..  فيديو

13-02-2013 11:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - مدريد - قطع باريس سان جيرمان الفرنسي أكثر من نصف الطريق نحو التأهل لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه الثمين (2-1) على مضيفه فالنسيا الإسباني الثلاثاء في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة.

ولقن فريق النجوم الفرنسي بقيادة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مضيفه الإسباني درسا قاسيا حيث كان فالنسيا هو الأكثر استحواذا على الكرة والأكثر هجوما عبر شوطي المباراة وخاصة الشوط الأول ولكن الفريق الفرنسي خطف هدفين في الشوط الأول حسم بهما اللقاء بنكهة أرجنتينية قبل أن يعيد الفرنسي عادل رامي الأمل لفالنسيا الأمل في الوقت القاتل بهدف وحيد.

وأصبح باريس سان جيرمان بحاجة فقط، خلال لقاء الإياب على ملعبه في السادس من آذار/مارس المقبل، إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة ليتأهل إلى دور الثمانية.

واستهل الأرجنتيني إيزكويل لافيتزي التسجيل للفريق الفرنسي في الدقيقة العاشرة ثم أضاف مواطنه وزميله خافيير باستوري الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 43 ليحسم سان جيرمان النتيجة تماما في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أهدر سان جيرمان عدة فرص خطيرة قبل أن يمنح المدافع الفرنسي الدولي عادل رامي فريق فالنسيا بعض الأمل بتسجيل هدف حفظ ماء الوجه.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة، نال إبراهيموفيتش بطاقة حمراء لتهوره الواضح حيث استخدم الخشونة الزائدة مع دانيال باريخو ثم جواردادو على الترتيب.

ويغيب إبراهيموفيتش بذلك عن لقاء الإياب بين الفريقين على ملعب سان جيرمان.

وحقق سان جيرمان بذلك الفوز الأول له على فالنسيا في استاد "الميستايا" الشهير في تاريخ مواجهات الفريقين بالبطولات الأوروبية.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 40184

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم