حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 34178

فيرغسون: مورينيو يحتاج 20 عاماً للحاق بي

فيرغسون: مورينيو يحتاج 20 عاماً للحاق بي

فيرغسون: مورينيو يحتاج 20 عاماً للحاق بي

13-02-2013 10:58 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أشاد المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي اليكس فيرغسون بنظيره البرتغالي جوزيه مورينيو في ريال مدريد الإسباني.

وقال فيرغسون في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة المرتقبة بين الفريقين في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا: "لقد فاز في بطولتين لدوري أبطال أوروبا مع فريقين مختلفين، وحقق العديد من البطولات وهو في سن صغيرة.. لكنه يحتاج إلى 20 عاماً أخرى للحاق بي".

وأضاف فيرغسون الذي بات أحد أفضل المدربين في تاريخ كرة القدم: "صحيح أنه يتفوق علي بشكل واضح في المواجهة التي جمعتنا سوياً، لكن ذلك لا يقلقني، لأنه لا يمكنك الفوز بكل شيء دائماً".

واتفق فيرغسون مع مورينيو في أهمية اللقاء المرتقب بين الفريقين قائلاً: "أحسن مورينيو وصف اللقاء، فالعالم كله ينتظر المواجهة بيننا، سيعمل كل منا على توقع الطريقة التي سيلعب بها الآخر للتعامل معها.. لن نغير طريقتنا.. نلعب دائماً للفوز وتسجيل الأهداف، لكننا بالطبع سنحصن دفاعاتنا ولن نبقي الأبواب مفتوحة لهم".

ولم يفوت فيرغسون الفرصة للحديث عن لاعبه السابق كريستيانو رونالدو الذي انتقل من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد مقابل صفقة هي الأعلى في تاريخ كرة القدم بلغت 94 مليون يورو.

وقال فيرغسون: "ميسي ورونالدو الأفضل في العالم، ما يفعله رونالدو في الملعب يجعل منه ظاهرة.. لقد تطور كثيراً منذ رحيله عنا، والسبب هو نضجه الكروي، كان صغيراً عندما غادرنا.. ولم أتوقع يوماً أنه سيصل إلى هذا المستوى".(Eurosport)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 34178

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم