حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 27523

كابوس فان بيرسي يؤرق مضجع سيرخيو راموس

كابوس فان بيرسي يؤرق مضجع سيرخيو راموس

كابوس فان بيرسي يؤرق مضجع سيرخيو راموس

13-02-2013 10:48 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - قبل ساعات معدودة من المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي ضمن دوري أبطال أوروبا، اعترف القائد الثاني للفريق الملكي ومدافعه الأندلسي المخضرم سرخيو راموس بأن هداف الخصم الهولندي روبن فان بيرسي يشكل "صداعاً في الرأس" بالنسبة له.

ووجه راموس المديح لـ "روبنهود" في مقابلة مع صحيفة "غارديان" البريطانية نقلتها "ماركا" الإسبانية، إذ أشار إلى أنه: "سريع للغاية، ووصل إلى قمة مستواه ولياقته البدنية"، منوهاً إلى أنه يفكر في طريقة لإيقاف خطورته وشل حركته إذا ما تولى مهمة مراقبته في القمة القارية الأربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو في ذهاب دور الـ 16 من التشامبيونز ليغ.

وفي الوقت ذاته، أشاد الدولي الإسباني بمهاجم الشياطين الحمر الثاني واين روني، الذي يراه: "مقاتلاً في الملعب لا يتوقف عن التحرك والبحث عن طريق للمرمى، وكذلك المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" الذي رغم اعتياده على النزول بديلاً في آخر نصف ساعة، إلا أن بإمكانه تسجيل هدفين خلال تلك الدقائق".

وشدد راموس على أن ارتكاب أية هفوة خلال هذه المواجهة سيكلف الريال العودة إلى الديار خائب الأمل من دون تحقيق حلمه المنشود بالتتويج بالتشامبيونز ليغ العاشرة في تاريخه.

ورداً على شائعات خلافه مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، أكد راموس أنه يتمنى بقاء "المدرب الأوحد" في الفريق، واصفاً إياه بـ "المدرب العظيم": "نحن محظوظون بالعمل تحت إمرته، كل ما يتناثر من شائعات ليس لها صلة بواقع ما يحدث داخل غرف الملابس، لا اشاهد برامج تلفزيونية ولا أقرأ صحفاً، وهذه الأمور لا تشغل بالي، بالكاد استمع إلى المذياع".

وعن علاقته بجيرارد بيكيه مدافع برشلونة وزميله في المنتخب الذي أفصح عن رغبته في فوز مانشستر على الريال، قال راموس: "كنا على خلاف في السابق، لكن العلاقة بيننا جيدة الآن، لسنا أصدقاء مقربين، لا نخرج سوياً للشراب، لكننا لاعبان كبيران ونتمتع بقدر كبير من الاحترافية حين نلعب سوياً".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27523

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم