حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24628

لاعبو الرمثا يخوضون مباراتين في يوم واحد واجتماع لمدربي المنتخب .. والمزيد من اخبار النجوم

لاعبو الرمثا يخوضون مباراتين في يوم واحد واجتماع لمدربي المنتخب .. والمزيد من اخبار النجوم

لاعبو الرمثا يخوضون مباراتين في يوم واحد واجتماع لمدربي المنتخب ..  والمزيد من اخبار النجوم

13-02-2013 10:21 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
آخر "تقليعات" الاحتراف.. لاعبو الرمثا يخوضون مباراتين بنفس اليوم
في آخر "التقليعات" التي تؤكد حاجة مسيرتنا الكروية لمزيد من الخطوات، لتطبيق الاحتراف بشكله الحقيقي، اضطر عدد من نجوم فريق الرمثا لكرة القدم، لخوض مباراتين بنفس اليوم، الأمر الذي أثر على مستوياتهم الفنية في الدوري.
وبالعودة إلى التفاصيل، فقد اضطر عدد من لاعبي الرمثا أول من أمس، للمشاركة في مباراتين في غضون ساعات قليلة، حيث خاض النجوم مباراة صباحية مع فريق مؤسستهم التي يعملون بها، حيث بدأت المباراة في التاسعة صباحا في مدينة اربد، وانتهت في الحادية عشرة، قبل ان "يهرول" اللاعبون مسرعين الى منازلهم لإصطحاب حقائبهم الرياضية الخاصة بالنادي، ومن ثم المسارعة للانتقال الى العاصمة عمان، لمشاركة فريق الرمثا مباراته امام فريق شباب الحسين بدوري المناصير للمحترفين، والتي جرت في الثالثة عصرا.
اللاعبون لم يتمكنوا من الاعتذار من عدم مشاركة فريق مؤسستهم، خوفا على مستقبلهم الوظيفي، كما لا يمكنهم الاحتجاب عن مباراة ناديهم كونهم محترفين، ما اضطرهم للقبول بالأمر الواقع.
الجهاز الفني للمنتخب يناقش مستويات اللاعبين
عقد الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم يوم أمس، اجتماعا في مقر اتحاد الكرة، وذلك لمناقشة مرحلة الاعداد المقبلة، والحديث في مستويات اللاعبين الفنية.
وأكد المدير الفني للمنتخب عدنان حمد خلال الاجتماع، على ضرورة متابعة جميع مباريات الدوري والكأس، للوقوف على مستويات جميع اللاعبين، قبل اختيار التشكيلة التي ستخوض المباراة المهمة امام اليابان يوم 26 المقبل، ضمن مباريات الدور الرابع والحاسم من تصفيات كأس العالم.
كما تابع حمد آخر مخاطبات الاتحاد لعدد من الدول، لتأمين إقامة مباراتين وديتين قبل لقاء اليابان.
نعمان مرشح للاحتجاب عن كأس التحدي لمشاركة الفيصلي
بات المحترف في صفوف فريق النادي الفيصلي لكرة القدم أشرف نعمان، مرشحا للاحتجاب عن المنتخب الفلسطيني المشارك في بطولة كأس التحدي التي تقام في نيبال، وذلك بسبب تزامنها مع مشاركة فريقه الفيصلي ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
وتجري مباريات المنتخب الفلسطيني في بطولة كأس التحدي ايام الثاني والرابع والسادس من الشهر المقبل، وهو ما يتعارض مع مشاركة الفيصلي بالكأس الآسيوية الذي يخوض اولى مبارياته في البطولة يوم 6 من نفس الشهر امام فريق ظفار العماني.
وفي رده على استفسارات "الغد"، جدد المدير الفني للمنتخب الفلسطيني جمال محمود اعتزازه بالتعاون اللامحدود الذي يبديه الفيصلي مع المنتخب الفلسطيني، خاصة رئيس النادي سلطان العدوان، مشيرا الى انه يقدر جيدا ظرف الفيصلي الذي يخوض منافسات الكأس الآسيوية.
وأضاف: "نأمل ان يرافقنا اشرف نعمان إلى كأس التحدي، ولكن اذا لم يحدث ذلك فإننا نقدر ظرف فريق الفيصلي".
وكشف محمود عن معسكر للمنتخب الفلسطيني يسبق المشاركة بكأس التحدي، معتبرا ان هذه المشاركة تعتبر مهمة للمنتخب الباحث عن نتائج متميزة.
ما هو مصير الليبي في شباب الحسين؟
طلبت إدارة نادي شباب الحسين، من المحترف الليبي في صفوف الفريق محمد المغربي، حضور الجلسة بين الطرفين، لمناقشة وضعية اللاعب، ومدى إمكانية استمراره او رحيله عن الفريق.
وتأتي هذه الخطوة، بعد ان ابلغهم اللاعب الليبي قبل حوالي شهر، بأنه سيغادر الى بلاده، قبل ان يعود لمشاركة الفريق مباراته التي جرت أول من امس امام الرمثا، والتي سيقرر اللاعب بعدها مصيره مع الفريق.
يشار الى ان شباب الحسين سبق أن ابعد محترفيه الليبيين محمود بحيرة ووليد المبروك، في انتظار تحديد مصير المحترف الليبي الثالث.
إلى ذلك، ابدى نادي شباب الحسين، امتعاضه من التحكيم في مباراة الفريق الأخيرة امام الرمثا، خاصة فيما يتعلق باحتساب الوقت الضائع الذي تمكن فيه الرمثا من تسجيل هدف الفوز.
كواليس النجوم
• لاعبو فريق الرمثا ورغم الفوز الصعب أول من امس على فريق شباب الحسين، الا انهم خرجوا من المباراة يغالبهم الحزن بسبب ما وصفوه بسوء ارضية ملعب البتراء التي لا تصلح للعب بحسب قولهم... نجم الفريق مصعب اللحام سقطت قدمه في احدى حفر الملعب خلال اللقاء ما تسبب بإصابة بسيطة.
• عدد من نجوم اندية المحترفين، كثفوا من اتصالاتهم خلال الايام القليلة الماضية مع المعنيين بالشأن التحكيمي، للسؤال عن إمكانية مشاركتهم في مباريات الكأس التي تنطلق الجمعة المقبل، رغم حصولهم على عقوبة الايقاف في الدوري.
اللاعبون المعاقبون بالدوري، فرحوا بالاجابة التي نصت على إمكانية مشاركتهم بالكأس رغم عقوبة الإيقاف بالدوري.
• مدير فني لفريق محترف، طلب من لاعبيه بعد المباراة الأخيرة، حضور المباراة عبر الشاشة اثناء الإعادة، وذلك للاستفادة من الاخطاء التي وقعوا بها.
• مدرب حراس مرمى فريق الرمثا لكرة القدم خلدون ارشيدات، طلب من الإدارة اصطحاب 3 حراس مرمى الى مباراة الفريق المقبلة امام رافشان الطاجكي، ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي... الرمثا ينتظر ان يصطحب الحراس عبدالله الزعبي واحمد الزغير وحمزة الحفناوي في حال وافقت الإدارة.. إلى جانب 15 لاعبا سيمثلون الفريق أمام رافشان الطا
• اللاعب مهند المحارمة ما يزال يحاول السفر الى قطر، من اجل معاودة العلاج.
.. المحارمة يعتبر الآن محررا من نادي شباب الأردن بعد فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.. يشار إلى أن اللاعب قرر الانتظار إلى الموسم المقبل للعودة إلى اللعب مجددا بعد أن يكون قد تعافى تماما من الإصابة التي يعاني منها في الركبة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24628

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم