حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10115

حسن شحاتة وأبو تريكة والمحارمة يشاركون في كأس العالم بجنوب إفريقيا

حسن شحاتة وأبو تريكة والمحارمة يشاركون في كأس العالم بجنوب إفريقيا

حسن شحاتة وأبو تريكة والمحارمة يشاركون في كأس العالم بجنوب إفريقيا

15-02-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - يبدو أن العقبات التي وقفت في طريق تحقيق المنتخب المصري لحلم الملايين في المشاركة بنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، وخسارة بطاقة التأهل لمصلحة نظيره الجزائري، لم تمنع المصريين من مشاهدة بعض الممثلين لهم في الحدث العالمي الكبير.

 

وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" أن حسن شحاتة الذي قاد المنتخب المصري للفوز بلقب إفريقيا ثلاث مرات متتالية ومحمد أبو تريكة نجم الأهلي الذي ساهم في تحقيق العديد من الإنجازات لـ "الفراعنة" قد وجهت لهم الدعوة للمشاركة في الحدث الرياضي الضخم الذي يقام بجنوب إفريقيا على هامش البطولة على إعتبار إنهما أعضاء وومثلين لمنطقة الشرق الأوسط في حملة "كرة القدم تعطي الأمل"، والتي نظمت بالتعاون بين الأولمبياد الدولي الخاص و"الفيفا".

 

ومن جانبه، أكد رئيس وفد الأولمبياد الخاص أيمن عبد الوهاب في تصريحات نقلتها "العربية نت" أن مؤتمر خاص بالحملة سيعقد في مدينة مراكش المغربية يونيو المقبل، قبل انطلاق كأس العالم بأسبوع، على أن يتوجه النجوم المدعون للمؤتمر إلى عاصمة جنوب إفريقيا جوهانسبرغ لحضور حفل افتتاح المونديال.

 

ويعد الممثلان المصريان ضمن 15 نجماً عربياً يشاركون في الحملة، وهم يونس محمود (العراق)، سامي الجابر (السعودية)، إسماعيل مطر (الإمارات)، طارق التائب (ليبيا)، جوهر المناري (تونس)، عبدالهادي المحارمة (الأردن)، مبارك بوصوفه (المغرب)، بدر المطوع (الكويت)، إياد مندو (سوريا)، خلفان إبراهيم (قطر)، علاء حبيل (البحرين)، فيصل عجب (السودان)، الحاج عيسى (الجزائر).

 

وتضم القائمة العالمية كل من البرزيلي كاكا لاعب ريال مدريد، والإنجليزي ديفيد جيمس حارس بورتسموث، والبرازيلي كارلوس باريرا المدير الفني السابق لمنتخب جنوب إفريقيا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10115
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-02-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم