حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17711

نعمان يتألق في الهند ولاعبو ذات راس يعسكرون لليرموك و"فيفا" يطالب عيد بدفع رسوم الشكوى

نعمان يتألق في الهند ولاعبو ذات راس يعسكرون لليرموك و"فيفا" يطالب عيد بدفع رسوم الشكوى

نعمان يتألق في الهند ولاعبو ذات راس يعسكرون لليرموك و"فيفا" يطالب عيد بدفع رسوم الشكوى

10-02-2013 11:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
نعمان يتألق في الهند
تألق المحترف الفلسطيني في صفوف فريق النادي الفيصلي لكرة القدم اشرف نعمان في الهند، عندما سجل 3 أهداف (هاتريك) من اصل 4 فاز بها المنتخب الفلسطيني على منتخب الهند، في اللقاء الودي الذي جرى في مدينة كوتشي الهندية، في إطار تحضيرات منتخب فلسطين لبطولة كأس التحدي.
المباراة التي انتهت لصالح فلسطين بنتيجة 4-2، شهدت تألقا واضحا لنعمان الذي سجل 3 اهداف جميلة، كشفت عن حس تهديفي متميز، الامر الذي دفع الأوساط الهندية للإشادة باللاعب نعمان.
الخالدي يثني على مبادرة الرمثا واللاعبون يتسلمون مستحقاتهم
أثنى مقربون من نجم المنتخب الوطني ونادي الرمثا لكرة القدم راكان الخالدي، على مبادرة نادي الرمثا، بالابقاء على مستحقاته الشهرية رغم احتجابه عن الفريق بسبب الإصابة.
ووفق مقرب من اللاعب، فإن راكان ظهر سعيدا عندما ابلغه النادي بصرف راتبه الشهري، معتبرا أن حكمة الإدارة في التعامل مع الفريق، والاجواء الاسرية التي يتصف بها النادي، ستساعد حتما على تحقيق نتائج جيدة.
إلى ذلك، قامت إدارة الرمثا أول من أمس بتسليم لاعبي فريق الكرة مستحقاتهم الشهرية، وسط اشادة من قبل نجوم الفريق بالتزام الإدارة.
وشهد تدريب أول من امس ايضا، اجتماعا للجهاز الفني مع اللاعبين، تم فيه بحث مسيرة الفريق، وتخلله اشادة من قبل اللاعبين بالجهاز الفني لجهوده خلال الفترة الماضية.
محترفو المنتخب يغادرون وأنس يتأخر 24 ساعة
غادر لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم المحترفون في الخارج، عمان يوم أمس الخميس، بعد أن شاركوا في مباراة المنتخب امام سنغافورة بتصفيات كأس آسيا.
اللاعب الوحيد الذي فضل التأخر 24 ساعة، هو المحترف في صفوف فريق الظفرة الإماراتي أنس بني ياسين، المنتظر التحاقه بفريقه اليوم، بعد أن شارك في مباراة أول من أمس.
يشار إلى ان لاعبي المنتخب المحترفين في أندية محلية، التحقوا بأنديتهم يوم أمس، استعدادا لاستئناف منافسات دوري المناصير للمحترفين.
لاعبو ذات راس يعسكرون ويتسلمون 100 دينار وينتظرون مثلها
يقيم لاعبو فريق نادي ذات راس لكرة القدم، معسكرا مغلقا في احد فنادق العاصمة عمان بدءا من يوم أمس، ويستمر حتى نهاية مباراة الفريق اليوم امام اليرموك، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين. وتأتي هذه الخطوة من قبل الإدارة، بناء على طلب الجهاز الفني، لمنح اللاعبين فرصة أكبر للراحة، استعدادا للمباراة التي يبحث فيها الفريق عن الفوز. وفضل النادي القادم من الكرك، الاقامة قبل المباراة بيوم واحد في فندق قريب من الملعب، لاختصار مشقة سفر الفريق من الكرك الى عمان.
إلى ذلك التقت الإدارة اللاعبين اول من أمس، حيث قامت بتسليم كل لاعب 100 دينار مكافأة الفوز على شباب الحسين بالدوري، قبل ان تعلن عن تخصيص نفس قيمة المكافأة في حال فاز الفريق اليوم على اليرموك.
“فيفا” يطالب عيد بدفع 700 دينار رسوم شكوى
رد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على شكوى مدرب حراس المرمى السابق في فريق هلال القدس الفلسطيني سلامة عيد، بضرورة دفع رسوم الشكوى (حوالي 700 دينار) اولا قبل البت في الموضوع.
عيد الذي قدم شكوى رسمية ضد هلال القدس للمطالبة بمستحقاته المالية التي تصل الى حوالي 18 الف دولار، سيقوم بدفع الرسوم للبحث عن حكم من الاتحاد الدولي.
ويطالب عيد الذي يشرف حاليا على تدريب حراس مرمى الجزيرة، بمبلغ 18 الف دولار وهي مستحقاته المالية التي لم يتسلمها من الفريق الفلسطيني، اثناء اشراف المدرب على تدريب حراس مرمى هلال القدس.
العتيبي يحتاج لعملية تنظير
كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعب فريق اليرموك لكرة القدم محمد العتيبي، عن حاجته لإجراء عملية تنظير في الركبة، لمعالجة الآلام التي يعاني منها. وقام اللاعب بزيارة يوم أمس الى الطبيب، الذي طمأن العتيبي على إصابته، مؤكدا له سلامة الاربطة والغضروف، مع احتمالية معاناة الركبة من تجمع مائي، وبالتالي الحاجة لعملية تنظير.
كواليس النجوم
• لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم، ورغم الفوز الكبير على منتخب سنغافورة أول من أمس، إلا ان عددا منهم استغرب عدم حديث الاتحاد عن اية مكافأة مالية مقابل الفوز.
• لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم والنادي الفيصلي عبدالإله الحناحنة، تفاجأ اثناء تواجده بالمستشفى عقب إجراء عملية لقدمه، بزيارة من زميله السابق في النادي ولاعب فريق شباب الاردن الحالي قيس العتيبي، الذي احضر له طبقا من البيض بمناسبة نجاح العملية... الحناحنة تفاجأ بهدية العتيبي التي خلقت اجواء من المرح والدعابة.
• فريق اليرموك لكرة القدم، وضع مكافأة مالية للاعبي فريقه الكروي مقدارها 100 دينار لكل لاعب، في حال تحقيق الفوز في مباراة اليوم على فريق نادي ذات راس بالدوري... اليرموك يستعيد اليوم نجميه قصي ابو عالية والفلسطيني اسماعيل العمور، في انتظار قرار المدير الفني بشأن اشراكهما منذ البداية او خلال اللقاء وفقا لمجريات المباراة.
• الظهير الايمن للمنتخب الوطني وفريق شباب الاردن عدي زهران، دفع المدير الفني عدنان حمد للتفاؤل بإمكانية حل مشكلة هذا المركز، في ظل التألق اللافت لهذا اللاعب مع المنتخب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17711

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم