حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 69923

أبو عابد يفضل أبو زمع بديلا لهنطش ووالدة ذيب تفاجئ ولدها والمنتخب في الفندق .. والمزيد من أخبار النجوم

أبو عابد يفضل أبو زمع بديلا لهنطش ووالدة ذيب تفاجئ ولدها والمنتخب في الفندق .. والمزيد من أخبار النجوم

أبو عابد يفضل أبو زمع بديلا لهنطش ووالدة ذيب تفاجئ ولدها والمنتخب في الفندق ..  والمزيد من أخبار النجوم

06-02-2013 02:04 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عمان - نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
أبو عابد يفضل أبو زمع بديلا لأبو هنطش
تدور أحاديث في أروقة اتحاد كرة القدم، أن المدير الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم جمال أبو عابد، يفضل التعاقد مع المدرب الوطني عبدالله أبو زمع، ليكون بديلا لأبو هنطش في منصب المدرب العام للمنتخب.
وتشير المعلومات إلى أن أبو عابد وبعد استقالة ماهر أبو هنطش من المنتخب الأولمبي بعدما كان يتسلم منصب المدرب العام، وذلك للانتقال إلى تدريب المنتخب النسوي البحريني، رشح أبو عابد التعاقد مع أبو زمع، في حال رغب اتحاد الكرة بتعيين بديل للمدرب المستقيل، وذلك في ظل الانسجام بين جمال وعبدالله.
المعلومات الواردة من اتحاد الكرة، لا ترجح التعاقد مع مدرب جديد لتعويض غياب أبو هنطش، وذلك لشح الإمكانات المادية، ولكن أبو عابد وفي حال رغب الاتحاد بالتعاقد مع مدرب جديد، فإنه يفضل إحضار رفيق دربه أبو زمع الذي لم يحسم وجهته التدريبية حتى الآن، رغم الترشيحات التي تشير إلى إمكانية خروج عبدالله للعمل إلى جانب المدير الفني الكرواتي دراغان.
والدة ذيب تفاجئ ولدها ونجوم المنتخب في الفندق
فاجأت والدة قائد المنتخب الوطني لكرة القدم عامر ذيب ولدها ولاعبي المنتخب، بحضورها إلى الفندق الذي يعسكر فيه المنتخب، للاحتفال بعيد ميلاد ولدها عامر الذي صادف أول من أمس، وسط فرحة جميع أعضاء المنتخب.
التفاصيل بدأت عندما أصر والدة عامر على الحضور إلى الفندق، للاحتفال بعيد ميلاد قائد المنتخب، حيث اتصلت والدة ذيب به مساء أول من أمس، وأبلغته بأنها قادمة إليه تحمل قالبا من الحلوى، للاحتفال بعيد ميلاده، إلى جانب زملائه في المنتخب، ما فاجأ الذيب الذي استقبل والدته بفرحة غامرة، لتبدأ مراسم حفل عيد الميلاد داخل الفندق، وبحضور جميع لاعبي المنتخب الذين شاركوا في هذا الحفل، وسط “زغاريد” من قبل والدة اللاعب صدحت في أرجاء القاعة التي أقيم فيها الحفل، إضافة إلى الأجواء الأسرية التي ميزت الحفل.
نجوم المنتخب، هنأوا عامر بعيد ميلاده، وتمنوا له أن يخوض اليوم مباراة متميزة، تسهم في تحقيق المنتخب فوزا مؤزرا على منتخب سنغافورة.
الكتة يغادر إلى العراق ويكشف عن عرض مصري
يغادر مدرب حراس المرمى الوطني عبدالرؤوف الكتة عمان اليوم متوجها إلى بغداد، بعد حضوره إلى الأردن قادما من العراق، للتسجيل في دورة مدربي حراس المرمى الآسيوية المتقدمة، التي تجري في عمان اعتبارا من يوم 16 آذار (مارس) المقبل.
الكتة الذي يعمل حاليا مدربا لحراس مرمى فريق الشرطة العراقي، إلى جانب المدير الفني ثائر جسام، ومساعده هيثم الشبول، استثمر تواجده في الأردن، لاستلام “شيكات” تتضمن مبالغ مالية من مستحقات جسام والشبول المترتبة على اتحاد الكرة.
وفي تصريح لـ”الغد” كشف الكتة عن تلقيه وزميليه جسام والشبول، عرضا للإشراف على تدريب فريق جونا المصري خلال الاشهر المقبلة، مشيرا إلى أن العرض ما يزال قيد الدرس، في انتظار الموافقة عليه لتدريب جونا لاحقا.
وأشار المدرب إلى أن العرض يتضمن تقديم مبلغ 35 ألف دولار شهريا لجسام، و10 آلاف دولار للشبول، و8 آلاف دولار لمدرب الحراس، و6 آلاف دولار لمدرب اللياقة البدنية.
كواليس النجوم
• المدير الفني لفريق منشية بني حسن لكرة القدم فارس شديفات، الذي يرقد حاليا على سرير الشفاء لتلقي العلاج “المكلف جدا”، طلب نشر رقم حسابه الشخصي في بنك الأردن، بناء على طلب الكثيرين الذين يريدون التبرع لمساعدته في دفع تكاليف العلاج... ايضا عدد من المدربين الذين هبوا لمساعدة شديفات (بلال اللحام عدنان الشقران، والشطناوي) تمنوا على “الغد” نشر رقم حساب شديفات في بنك الأردن فرع المفرق وهو (1623580).
• مدربو ولاعبو أندية المحترفين لكرة القدم، اجروا اليوم تعديلات على مواعيد تدريباتهم، لضمان متابعة مباراة المنتخب الوطني أمام سنغافورة بتصفيات كأس آسيا... التدريبات توزعت قبل مباراة المنتخب أو عقب نهايتها.
• إدارة نادي الجزيرة قامت يوم أمس، بصرف راتب شهرين للاعبي فريقها الكروي، لتحفيزهم قبل استئناف دوري المناصير للمحترفين... الإدارة فضلت صرف المستحقات، بعد المباراة الودية التي خاضها الفريق يوم أمس أمام فريق الرمثا.
• تدريب فريق الفيصلي يوم أمس، شهد تقسيمة بين الفريق الأول وفريق تحت سن 19... المباراة انتهت للفريق الأول وسط اداء متميز للشباب.
• نادي البقعة، باشر اجراءات تأمين إجازات للاعبي فريقه الكروي، الذين يستعدون للمغادرة الى الجزائر، لملاقاة فريق اتحاد العاصمة يوم 26 الحالي، في اياب دور الثمانية ببطولة كأس الاتحاد العربي... مباراة الذهاب تجرى في عمان يوم الثلاثاء المقبل.
• المحترف السوري في صفوف فريق نادي ذات راس لكرة القدم فهد يوسف، لم يتلق حتى يوم أمس أي اتصال من جانب منتخب بلاده، للالتحاق بصفوفه استعدادا لمباراته امام سلطنة عمان... المنتخب السوري كان قد ارسل خطابا الى نادي ذات راس، يطلب فيه التحاق يوسف بالمنتخب استعدادا لتصفيات كأس أسيا، قبل ان تتوقف الاتصالات لاحقا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 69923

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم