حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11257

محكمة أمن الدولة تحقق مع 3 أشخاص متهمين بإحراق محل لبيع الخمور في إربد

محكمة أمن الدولة تحقق مع 3 أشخاص متهمين بإحراق محل لبيع الخمور في إربد

محكمة أمن الدولة تحقق مع 3 أشخاص متهمين بإحراق محل لبيع الخمور في إربد

13-02-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - عمان - يحقق مدعي عام محكمة أمن الدولة مع ثلاثة أشخاص متهمين في إطار تهمة "المؤامرة بقصد القيام بأعمال إرهابية"، حسبما أكد مسؤول ملف السجون في لجنة الحريات بحزب جبهة العمل الإسلامي المحامي موسى العبداللات.

 

 وقال العبداللات، الذي يتولى الدفاع عن المتهمين من الحركات السلفية الجهادية، إنه التقى أمس بثلاثة أشخاص في مركز إصلاح وتأهيل الموقر متهمين بـ"محاولة إحراق محل لبيع المشروبات الروحية في مدينة إربد".

 

 وأوضح أن المتهمين، وهم محمد زياد حجازي، وسعيد أبو راشد، وعلاء الدين محمد درباس وجميعهم من سكان مدينة إربد، اعتقلوا من قبل الأجهزة الأمنية في 23 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، وما يزالون قيد التوقيف على ذمة القضية.

 

 يذكر أن المتهم حجازي كان محكوما في السابق بتهمة "الانتماء إلى التنظيم السلفي الجهادي"، حيث تم الإفراج عنه في 14 نيسان (ابريل) الماضي.

 

 وبين العبداللات، الذي ترافع عن ما يزيد على 15 قضية أمنية لحملة الفكر السلفي الجهادي في أقل من عامين، أن لجنة الحريات في الحزب تتلقى عادة طلبات من أهالي المعتقلين على ذمة قضايا أمنية، يطالبون فيها بتعيين محامين للدفاع عن أبنائهم.

 

 وذكر أن اللجنة، التي يترأسها النائب السابق علي أبو السكر، تكلف أحد أعضائها أو أكثر ليتولى الدفاع عن المعتقلين في تلك القضايا.

عن الغد


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11257
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-02-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم