حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12833

توقيف اشخاص للتحقيق معهم في قضية اختفاء مدير بريد الجفر

توقيف اشخاص للتحقيق معهم في قضية اختفاء مدير بريد الجفر

توقيف اشخاص للتحقيق معهم في قضية اختفاء مدير بريد الجفر

13-02-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا – الجفر – اوقفت الاجهزة الأمنية عددا من الاشخاص إداريا للتحقيق معهم في محاولة للوصول إلى أي معلومة قد تسهم في الكشف عن مصير مدير بريد الجفر الشاب مروان ابو تايه (26 عاما)، بحسب الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب الذي اشار الى أن    المعلومات الواردة خلال الاسبوع الماضي كانت جميعها متضاربة.

 

واشار الى التنسيق مع الشرطة العربية والدولية وخصوصا في الدول المجاورة للمملكة في البحث عنه، وجاء فقدانه بالتزامن مع الظروف الجوية التي شهدتها المنطقة من رياح شديدة وغبار كثيف بداية الاسبوع الماضي.

 

وتصاعدت حدة الاشاعات المتعلقة باختفاء الشاب من بلدة الجفر بمحافظة معان، والتي تحولت إلى قضية تشغل الرأي العام في المنطقة مع دخول الحادثة الأسبوع الثاني من دون التوصل لنتائج أو دلائل تكشف مصيره.

 

وقال والد الشاب مروان، وهو فهد عايد أبو تايه أن ابنه مايزال مجهول المصير، مؤكدا أنه أصبح أسير المنزل بعد اختفاء ابنه.  

 

وقال ابو تايه إن الاشاعات التي يتناقلها العديد من المواطنين عن مصير ابنه زادت من سوء الحالة النفسية للأسرة، مشيرا إلى أن هناك العشرات من المكالمات يتلقاها يوميا من المواطنين للاستفسار عن صحة تلك الاشاعات.

 

وأضاف أن المعلومات التي رددها المواطنون في الأيام الماضية حول العثور على ابنه في احد الدول العربية المجاورة لا أساس لها من الصحة، مبينا انه وحتى الآن لا توجد أي معلومة حقيقية عن مصير ابنه.

 

وناشد ابو تايه جميع المؤسسات الرسمية والأهلية والمواطنين لمساعدته في العثور على ابنه الذي دخل في مصير مجهول، على حد تعبيره.

 

إلى ذلك أكد مدير قضاء الجفر محمد القطامين أن الأجهزة الأمنية ما تزال تبذل قصارى جهدها في عملية البحث والتحقيق في ظروف اختفاء الشاب مروان، إلا انه ولغاية الآن لا توجد أي معلومة تساهم في كشف مصيره"، مجددا "دعوته للمواطنين بالإدلاء بأي معلومة حتى ولو كانت بسيطة من شأنها الإسهام في العثور عليه".

 

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة معان قد واصلت عمليات البحث والتحري عن مروان، والذي أعلن عن فقدانه الأسبوع الماضي في ظروف غامضة، حسب ما ذكرت مصادر رسمية.

 

وأشارت المصادر ذاتها أن مروان فقد على بعد حوالي 6 كلم من الحدود السعودية، حيث تم العثور على سيارة وبداخلها حاجاته وامتعته الشخصية.
عن الغد


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12833
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-02-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم