حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 22117

حلــم .. نيابي

حلــم .. نيابي

حلــم .. نيابي

30-01-2013 02:44 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : زيد القعيسي الشوابكة
عشية اعلان نتائج صناديق اقتراع مجلس النيابة السابع عشر , شعرت برضى و بحاجة شديدة الى قيلولة افيق من بعدها على " وطن " جديد اقوى متعافي من الافه التي ادمت بة في مصفات القيل والقال وبين معارض ومؤيد استغل كل عثرة ليأكل ماكل حرامً من وطني.

شخصياً لا يعنيني من يعارض ومن يؤيد , المعارض يعارض من...! والمؤيد يؤيد من....!!.

ما يعنيني حقاً كما جل الاردنين الحياة الكريمة والكرامة في الحياة فكما قالو : ليس بالخبز وحدة يحيى الانسان , هناك حلـم يصطف في اعلى جبهتي اروية بأمل واصرار وكلي ثقة بان ابن الاردن يصنع الفارق دائماً بين كرامة الوطن والحفاض علية وحريتة ومصلحتة الشخصية .

حلمـي نيابي واستغاثتي نيابية واملي نيابي لانها معركة بين ادوات الفساد والارادة الحقيقية للشعب ومامن طريقة لذالك الا بمجلس نيابي قد اخترناة ووسمنا بسبابة كلاً منا بالحبر الازرق توقيعاً بالتفائل والاصرار والتكاتف لمصلحة الاردن .

نوابنا الكرام...

دعونا من نيابات الفساد فالمواطن لم يتكلم بعد فحذرو ان تتكرر نيابة اقداح " التفاح " واحذرونيابة "111" نحن من اوصلناكم لقبة البرلمان وجزماً نستطيع ان نعيد كل من ثبت انة ليس اهل الى وكرة ان خذلتمونا نحن منكم وانتم منا والعهد بين الاثنين وعلى ما عاهدتمونا مسؤولون وعلى مصلحة الاردن شعباً وجيشاً وملكاً بأذن الله مجتمعون ربماتربطنا القرابة وربما تربطنا اسم العشيرة ولكن جزماً لن نساوم على وطن مناجل اسم ولن نساوم على وطن من اجل شخص .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 22117
برأيك.. هل تكشف استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية وصول الردع الإسرائيلي لحافة الانهيار ؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم