حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • رياضة محلية
  • نجوم المنتخب يستعدون لجولة "مناكفات" اليوم بسبب "الكلاسيكو" وشلباية يتسلم التأشيرة .. والمزيد من أخبار النجوم
طباعة
  • المشاهدات: 58803

نجوم المنتخب يستعدون لجولة "مناكفات" اليوم بسبب "الكلاسيكو" وشلباية يتسلم التأشيرة .. والمزيد من أخبار النجوم

نجوم المنتخب يستعدون لجولة "مناكفات" اليوم بسبب "الكلاسيكو" وشلباية يتسلم التأشيرة .. والمزيد من أخبار النجوم

نجوم المنتخب يستعدون لجولة "مناكفات" اليوم بسبب "الكلاسيكو" وشلباية يتسلم التأشيرة ..  والمزيد من أخبار النجوم

30-01-2013 11:00 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
"مناكفات" نجوم المنتخب في الفندق اليوم بسبب الكلاسيكو
يستعد نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم، لخوض جولة من "المناكفات" فيما بينهم، بسبب إنقسامهم في تشجيع فريقي برشلونة وريال مدريد، اللذين يلتقيان اليوم في كلاسيكو اسباني في لقاء ذهاب دور الاربعة من بطولة كأس اسبانيا.
نجوم المنتخب الوطني، سيتابعون المباراة بشكل جماعي في الفندق، او على شكل مجموعات خلال اقامتهم في الفندق الذي يعسكرون فيه استعدادا للقاء اندونيسيا يوم غد الخميس، في لقاء ودي يأتي في إطار التحضير لمباراة سنغافورة التي تجري في عمان يوم 6 المقبل، ضمن تصفيات الدور التمهيدي لكأس آسيا.
وعادة ما تعلو صيحات نجوم المنتخب، اثناء حضورهم لمباريات الكلاسيكو الاسباني، والتي لا تخلو من "المناكفات" بين مشجعي الفريق الملكي و"البرسا"، لدرجة ان بعض اللاعبين يبالغون في تحيزهم لاحد الفريقين، ما يغضب اللاعبين الآخرين الذين يرفعون من وتيرة "المناكفات" بشكل ودي وحبي.
يشار الى ان بعض اللاعبين يحاولون استمالة المدير الفني للمنتخب عدنان حمد إلى جانبهم، في ظل عدم مبالغة حمد في التحيز لفريق على حساب الآخر، مع الحرص على الاستمتاع بمباراة جميلة، رغم ان المؤشرات تؤكد ميل حمد تجاه تشجيع فريق ريال مدريد.
الشعلة يرسل العقد والتأشيرة وشلباية يسابق الزمن
ارسل نادي الشعلة السعودي يوم أمس، تأشيرة دخول الاراضي السعودية للاعب محمود شلباية، إضافة الى العقد لتوقيعه من قبل اللاعب للاحتراف رسميا في صفوف الفريق خلال مرحلة الإياب من دوري زين السعودي.
وتأتي هذه الاجراءات السريعة من قبل النادي السعودي واللاعب، في إطار مسابقة الزمن للحاق بموعد التسجيل الرسمي الذي ينتهي اليوم في السعودية، وبالتالي اغلاق ملف التسجيل.
وقام شلباية يوم أمس، بلقاء رئيس نادي الوحدات الدكتور فهد البياري، وعضو مجلس الإدارة زياد شلباية، لبحث موضوع احترافه، لا سيما وان اللاعب يملك حق الخروج للإحتراف دون الحاجة لموافقة ناديه، وفق الشرط الذي وضعه اللاعب في العقد قبل التجديد لناديه.
كما قام اللاعب بزيارة إلى اتحاد الكرة يوم أمس، للقاء المسؤولين هناك، لوضعهم بصورة العقد وضرورة الإستعجال في ارسال الاوراق الثبوتية، حيث ابدى المعنيون في الاتحاد تعاونهم التام، في انتظار اجراءات نادي الوحدات التي ستحسم موضوع لحاق اللاعب بالاحتراف.
وينتظر ان يكون شلباية قد انهى كافة الاجراءات مساء أمس، إذا ما سارت الامور وفق ما هو مخطط، وبالتالي السفر اليوم أو خلال الساعات القليلة المقبلة إلى السعودية للحاق بفريقه الجديد.
يشار إلى أن عقد الشعلة المقدم لشلباية، يتضمن منحه مبلغ 75 ألف دولار، إضافة الى 30 الف دولار في حال ثبات الفريق بدوري المحترفين، علما ان مدرب حراس المرمى الاردني في السعودية خالد سلطان، هو القائم على صفقة إحتراف شلباية في الشعلة.
تنسيب بإيقاف غازي وإيهاب ومسعد 6 مباريات
علمت "الغد"، أن حكم مباراة العربي ومنشية بني حسن التي جرت ضمن منافسات الاسبوع 14 من دوري المناصير للمحترفين، نسب إلى اللجنة التأديبية في اتحاد الكرة، بحرمان لاعبي فريق المنشية عمر غازي وايهاب نايف وحارس مرمى فريق العربي صلاح مسعد 6 مباريات رسمية، وفرض غرامة على كل نادي مقدارها 1500 دينار، بسبب تصرفات اللاعبين الثلاثة خلال المباراة، وما رافقها من تشابك بين اللاعبين.
وقامت دائرة الحكام برفع تقرير الحكام إلى اللجنة التأديبية في إنتظار دراسته تمهيدا لاقراره.
وكانت المشكلة بين اللاعبين قد جرت عقب تسجيل المنشية لهدفه الوحيد، ومحاولة عمر غازي اخراج الكرة من الشباك ليصطدم بمحاولة الحارس منعه، ليجري "تشابك وتلاسن" بين الطرفين إستدعى طردهما إضافة الى اللاعب ايهاب.
ذات راس يوافق على التحاق محترفه السوري بمنتخب بلاده
وافق نادي ذات راس على التحاق محترفه السوري فهد يوسف، بمنتخب بلاده الذي يستعد لملاقاة المنتخب العماني يوم 6 الشهر المقبل في مسقط، ضمن منافسات تصفيات كأس آسيا لكرة القدم.
وأكد رئيس النادي مهند الرواشدة، أن ناديه حريص على التعاون مع محترفيه لأبعد الحدود، خاصة وان هؤلاء المحترفين وخاصة فهد يوسف، يقدمون عروضا مميزة مع ذات راس.
وأكد الرواشدة، أن يوسف سيلتحق بمنتخب بلاده في مسقط، وفق الفترة التي حددها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قبل ان يعود اللاعب للإلتحاق بتدريبات الفريق استعدادا لمباراة ذات راس المقبلة امام اليرموك بدوري المناصير للمحترفين.
إلى ذلك اقترب المحترف السوري عبدالقادر مقرمش، واللاعب احمد النعميات من العودة للمنافسات، بعد احتجابهما عن مباراة الفريق الأخيرة امام شباب الحسين بسبب الإصابة، في إنتظار جاهزيتهما امام اليرموك.
هل يرى علاج شديفات النور بعد الحديث على الهواء مباشرة؟
تفيد معلومات لم يتم التأكد منها حتى الآن، ان حديث شقيق المدير الفني لفريق منشية بني حسن لكرة القدم فارس شديفات، على الهواء مباشرة في أحد البرامج الاذاعية، عن الحالة المرضية التي يمر بها شقيقه، ربما تدفع احد المسؤولين لمحاول علاج المدرب في أحد مستشفيات الأردن. ووفق التفاصيل، فإن حديث شقيق شديفات على الهواء مباشرة، وصل إلى عدد من المسؤولين الذين قام احدهم بالحديث عن إمكانية مساعدة المدرب، في انتظار تجسيد الموضوع على ارض الواقع خلال الايام القليلة المقبلة، في حال تحولت الامنيات إلى أمر واقع.
الجزيرة يعد بحل المشاكل المالية
وعدت إدارة نادي الجزيرة، بحل جميع الامور المالية العالقة خلال الايام القليلة المقبلة.
وتشير المعلومات، إلى ان الإدارة عاقدة العزم على تسديد التزاماتها المالية تجاه اللاعبين والإداريين قريبا جدا، في إطار سياستها لتوفير كافة المتطلبات بحثا عن الإنجازات.
يشار إلى ان إدارة الجزيرة اجتمعت أول من أمس خارج مقر النادي.
13 لاعبا يغيبون عن تدريبات الجزيرة
يواصل 13 لاعبا من لاعبي فريق الجزيرة لكرة القدم، تغيبهم عن تدريبات الفريق، بسبب ارتباطات رياضية أخرى، الامر الذي دفع الجهاز الفني لفريق الجزيرة لقيادة التدريبات التي يتواجد فيها حوالي 10 لاعبين فقط.
ويغيب عن تدريبات الجزيرة حاليا 6 لاعبين يتواجدون مع المنتخبات الجامعية في مدينة العقبة، ويحتجب 4 لاعبين يتواجدون في صفوف المنتخب الوطني الاول، فيما انضم 3 لاعبين لمنتخب تحت سن 22. ورغم شعور الجزيرة بالفخر لاختيار لاعبيهم ضمن صفوف المنتخبات الوطنية والجامعية، الا ان ذلك ربما يمس تجمع الفريق ويؤثر نسبيا على الانسجام بين عناصره.
كواليس النجوم
• لاعبو فريق الرمثا لكرة القدم، يدخلون اليوم معسكرا تدريبيا داخليا يستمر ليومين، وذلك لرفع درجة جاهزيتهم البدنية... المعسكر يشتمل على تدريبين يوميا، علما أن اللاعبين سيغادرون الى منازلهم بعد انتهاء التدريب الأول، فيما تسعى الإدارة لتأمين "منامات" للاعبين من خارج مدينة الرمثا.
إلى ذلك، عاش مدرب الفريق بلال اللحام لحظات مؤثرة أول من أمس، عندما تفاجأ بالحفل الذي أعده له اللاعبون قبل بداية التدريب بمناسبة عيد ميلاده، الأمر الذي كان له أطيب الأثر في نفسه.
• مدرب فريق البقعة السابق خضر بدوان، يفكر بتجديد المفاوضات مع فريق نادي بلاطة الفلسطيني الذي سبق وأن اتفق مع المدرب، قبل أن يعود الأخير الى نادي البقعة ومن ثم الاستقالة مجددا.
• النادي الفيصلي أرسل كتابا رسميا إلى اتحاد كرة القدم يوم أمس، للمباشرة بإجراءات معالجة لاعبه ولاعب المنتخب الوطني عبدالإله الحناحنة الذي يحتاج إلى عملية جراحية... موعد العملية ربما يحدد السبت المقبل، في حال لم يتمكن من اللحاق بالمستشفى في عمان يوم غد الخميس.
• كل لاعب من لاعبي فريق ذات راس لكرة القدم، سيحصل على مبلغ 100 دينار مكافأة الفوز على شباب الحسين... إدارة النادي حرصت عقب نهاية مباراة الفريق أمام شباب الحسين أول من أمس، على دعوة اللاعبين لتناول العشاء في أحد مطاعم الكرك، ابتهاجا بالفوز الثمين.
• لاعبو فريق شباب الحسين تناولوا طعام العشاء في نادي المزار الجنوبي الذي دعاهم لتناول الطعام والضيافة، عقب مباراة أول من أمس أمام ذات راس، والتي أقيمت على ملعب الكرك.
• المدرب السوري نزار محروس، الذي يقيم حاليا في عمان، يتريث في قبول أي عرض تدريبي، خصوصا وأن المواسم الكروية الحالية في نهايتها.
محروس الذي تلقى عرضا غير رسمي من الإمارات، ما يزال يدرس الموضوع، رغم قناعته أن المباشرة بالتدريبات منذ بداية الموسم تعد أفضل من المباشرة في نهاية الموسم.
• اللاعب مهند المحارمة الذي خرج رسميا من كشوفات فريق نادي شباب الأردن، تسلم تأشيرة الدخول الى الأراضي القطرية للعلاج... اللاعب لم يحدد موعد السفر حتى الآن، في انتظار الاطمئنان على الأمور المالية التي تغطي تكاليف العلاج في الدوحة.
• اللاعبان بهاء عبدالرحمن ومحمد الباشا، يواصلان تواجدهما في السعودية، في انتظار حصولهما على حقوقهما المالية من نادي التعاون بعد قرار النادي بفسخ عقد اللاعبين. الباشا، وعلى صفحته الرسمية على "الفيسبوك"، أشار الى أن النادي ربما يعيد قراره بفسخ التعاقد بين الطرفين، وبالتالي إعادته، خصوصا في حال لم ينجح التعاون في ضم أي محترف جديد، لا سيما وأن فترة التسجيل تغلق اليوم.
• وكيل أعمال لاعبين، أجرى أول من أمس، اتصالا مع رئيس وادي النيص الفلسطيني الذي يلعب في صفوفه أشرف نعمان قبل إعارته للفيصلي، وذلك من أجل إقناعه بالسماح لنعمان بالاحتراف في السعودية حال انتهاء عقده مع الفيصلي.
وكيل أعمال اللاعبين أشار إلى أن وادي النيص طلب 50 ألف دولار لاحتراف لاعبه، مشيرا الى أن نعمان ربما يحصل على مبلغ 250 الف دولار في حال احترف بعد انتهاء عقده مع الفيصلي.
• نادي الجزيرة أرسل كتابا رسميا الى اتحاد الكرة، يطالب فيه بالسماح لمدرب منتخب الناشئين إسلام جلال بمواصلة العمل مدربا لفرق الفئات العمرية في النادي خلال الفترة المقبلة، لعدم وجود مدرب بديل. الجزيرة يلوح بالانسحاب من دوري سن 19، في حال لم يوافق الاتحاد على طلبه.
• مدرب في ناد محترف، لا يتمكن من الانتظام بالتدريبات بسبب ظروف عمله، الأمر الذي دفع البعض للمطالبة بحل الموضوع من خلال تفريغ المدرب أو البحث عن مدرب آخر.
• أغلب لاعبي فرق الأندية المحترفة، يأنون تحت وطأة عدم تسلمهم مستحقاتهم المالية منذ أشهر.





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 58803

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم