حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 113885

رغد صدام حسين تدعو إلى دعم "الهبة الشريفة" بالعراق "بدون تجريح"

رغد صدام حسين تدعو إلى دعم "الهبة الشريفة" بالعراق "بدون تجريح"

رغد صدام حسين تدعو إلى دعم "الهبة الشريفة" بالعراق "بدون تجريح"

28-01-2013 10:01 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أكد هيثم الهرش، محامى السيدة رغد، ابنة الرئيس العراقى الراحل صدام حسين، اليوم الاثنين، صحة البيان الصادر عن موكلته على موقع يحمل اسمها فى الـ"فيس بوك"، ودعت خلاله إلى دعم ما وصفته بـ"الهبة الشريفة" فى العراق، بأسلوب راق وحوار هادف، بعيدا عن التجريح والإساءة والتشويه.

وقالت "رغد"، فى البيان: "إن ما يشهده العراق حاليا هو منازلة بين الخير والشر"، مضيفة "إن العراق لنا ولأبنائنا.. ونحن أبناء العراق"، داعية الجميع إلى الوقوف صفًا مرصوصًا فى وجه من وصفتهم بقوى الظلم والاستبداد والشر.

وتابعت "تعلمون أن صوت الحق فى العراق الأبى بدأ يعلو ويصدح.. وقد استبشرت خيرًا بالذين ينادون بالحق والحرية والعدالة، التى سلبتها منهم قوى الظلم وآلة الاستبداد".

وزادت بالقول" طوبى لكم أيها العراقيون الشرفاء.. يا طلاب الحق والحرية والعدالة والإباء.. سلام عليكم أبطال الفلوجة والرمادى وأبناء نينوى والأنبار، وشرفاء صلاح الدين والموصل وبغداد، ورجال البصرة والناصرية والديوانية والعراق أجمعها.. فأنتم الأبناء الشرعيون للعراق الأبى ترفضون الأسر والهوان.. فقد تألبت عليكم صروف الدهر، وتكالبت عليكم نوائب الزمن، وتجمع عليكم الأعداء، وتفرق عنكم الأصدقاء.. إلا أنكم أبناء العراق الصامد الشامخ، وتلك حقيقة لن تطمسها المواثيق والعهود".

وأضافت "أيها العراق، ها هم أبناؤك يعاهدونك على أن يكسروا القيد وقد تسلحوا بالصبر والإيمان والتوكل على الله، ويسيرون على خطى القائد الراحل صدام حسين، الذى أراد للشعب العراقى أن يكون دائما أبيا كريما، شجاعا منتصرا وصلبا وقويا أمام جبروت الذل والطغيان"، مؤكدة أن آلة الاستبداد غير قانونية والحكم الظالم غير شرعى.

يشار إلى أن رغد صدام حسين تعيش حاليا مع أولادها الخمسة فى العاصمة الأردنية، عمان، منذ الغزو الأمريكى للعراق عام 2003، وظهرت آخر مرة فى مجمع النقابات المهنية بعمان، خلال مظاهرة شعبية لتأبين الراحل صدام حسين، عشية تنفيذ حكم الإعدام بحقه، وأسهمت فى تشكيل هيئة دفاع عن والدها خلال محاكمته، التى انتهت بإعدامه شنقا فى ديسمبر 2006.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 113885
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-01-2013 10:01 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم